عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2009, 03:29 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

الأمير خالد: الاتحاد ليس حكراً على أحد وصوتي لمن يرتضيه الاتحاديون






عبدالرحمن الحربي - جدة

أصدر رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد سمو الأمير خالد بن فهد بيانا توضيحيا حول ما تم تناوله عبر وسائل الإعلام المختلفة هذه الأيام بشأن انتخابات مجلس إدارة النادي، وفي ما يلي نص البيان:
لقد حرصنا أشد الحرص في هيئة أعضاء مجلس الشرف بنادي الاتحاد أن تكون مصلحة النادي هي هدفنا ومقصدنا في كل ما نقول ونفعل.. وبعد اطلاعنا في الهيئة على ما تناولته وسائل الإعلام المختلفة هذه الأيام بشأن انتخابات مجلس إدارة النادي فإننا نود توضيح ما يلي:
أولاً: إن نادي الاتحاد بهيئته الاعتبارية هو نادي الوطن يملكه الجميع وليس حكراً على أحد، وبهذا المقتضى فإن كافة اللوائح والأنظمة والإجراءات الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب هي المرجعية الرسمية التي سيتم الاستناد إليها والعمل بموجبها لإدارة وتنفيذ الانتخابات القادمة لمجلس إدارة النادي.
وعليه فإنه يحق لأي شخص (اتحادي / مواطن) أن يتقدم لترشيح نفسه في هذه الانتخابات من خلال المسار النظامي الموجود في اللائحة المعتمدة من رعاية الشباب.. سواء كان هذا الترشيح كإدارة مجتمعة أو كأعضاء مستقلين، أما تقديم ملفات الترشيح سيكون عن طريق هيئة أعضاء مجلس الشرف أو عن طريق إدارة النادي.. كما يحق للجميع الترشح للانتخابات بما فيهم الإدارة الحالية.
ثانياً: ان هيئة مجلس أعضاء الشرف من موقعها المسؤول تؤكد وتشدد على أنها تقف في هذه الانتخابات موقف الحياد ولا صحة لما يتردد حول دعمها لملف ترشيحي على حساب ملف آخر.. فالفرص متساوية ومتاحة للجميع والتنافس مشروع دون انحياز.. علماً بأن اختيار الرئيس وأعضاء إدارته سيتم حسمه من خلال الجمعية العمومية للنادي.
ثالثاً: بعد اطلاع هيئة مجلس الشرف على جدول المباريات التي سيخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي والتحديات التي سيواجهها فقد رأينا الرفع لمقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتحديد موعد الجمعية العمومية للنادي والتي ستكون بعد أربعة أشهر من الآن، حيث انه الموعد المناسب لانتهاء الموسم الكروي وتكون الأشهر الأربعة المقبلة فرصة أمام المرشحين لاستكمال برامجهم الترشيحية وإعداد قوائم إداراتهم ووضع خطط الترويج الانتخابية.
رابعاً: تمشياً مع توجيهات هيئة أعضاء مجلس الشرف في التزام الحياد تجاه هذه الانتخابات فإنني قررت بصفتي رئيس الهيئة وكاتحادي قبل ذلك وبعده أن يكون صوتي حقا مشروعا لجميع المرشحين.. وسأمنحه لمن يختاره الاتحاديون ويرتضونه لرئاسة النادي طالما أنه سيخدم النادي بكل إخلاص.
خامساً: أشكر الإدارة الحالية برئاسة الأخ محمد جمال أبو عمارة على جهوده وأهيب بكل الاتحاديين من أعضاء شرف وإداريين ولاعبين وجماهير أن يلتفوا حول ناديهم على قلب رجل واحد.. وأن يستشعروا أهمية المرحلة والدور الذي ينبغي على كل اتحادي أن يقوم به لخدمة نادينا الحبيب.. علماً بأن باب الترشيح سيظل مفتوحاً أمام كل من يجد في نفسه القدرة والكفاءة لخدمة نادي الاتحاد.
من جهة أخرى علمت “المدينة” من مصادرها الموثوقة أن اجتماعا مثمرا استضافه منزل الأمير خالد بن فهد مساء البارحة بين سموه وعضو الشرف المؤثر منصور البلوي اتفقا خلاله على الترتيبات الجديدة لإحلال المجلس المنتخب في آخر الموسم.
وكانت “المدينة” قد تميزت يوم أمس بالإشارة إلى قرار تأجيل الجمعية العمومية إلى آخر الموسم.







رد مع اقتباس