عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2009, 03:34 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة الوطــــن))





يغيب عنه تكر والمولد وسالم والشمراني

دفاع الاتحاد يقلق كالديرون قبل مواجهة النصر غدا في كأس فيصل






جدة: عماد عيسى

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمس، معسكرا مغلقا بمقر النادي يسبق مغادرته اليوم إلى الرياض استعدادا لمواجهة فريق النصر غدا بنصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله-.
وتشكل مباراة الغد هاجسا كبيرا لمدرب الفريق، الأرجنتيني كالديرون نظرا للغياب الكبير الذي يشهده خط الدفاع، فبجانب غياب قلبي متوسط الدفاع رضا تكر وأسامة المولد لانتظامهما في معسكر المنتخب الأول المقام حاليا في اليابان استعدادا لملاقاة منتخب كوريا الشمالية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، يغيب أيضا المدافع الشاب عبيد الشمراني بداعي الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في آخر لقاءات الفريق بالدور الأول من المسابقة أمام الأهلي.
كما لم تكتمل جاهزية المدافع محمد سالم الذي يعاني من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق طيلة الشهر الماضي، ويخشى كالديرون الزج به في لقاء اليوم خصوصا وأنه ليس في كامل لياقته البدنية.
وتعويضا لهذه الغيابات الكبيرة، سعى كالديرون خلال التدريبات للاستعانة بالمدافع مشعل السعيد للعب في مركز قلب الدفاع بجانب حمد المنتشري.
أما المحترف البرازيلي الجديد ريناتو، فسيعمل المدرب على الاستفادة منه كلاعب وسط متقدم إلى جانب المغربي هشام بوشروان على أن يلعب أمامهما في خط المقدمة عماد متعب ونايف هزازي.







رد مع اقتباس