عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2009, 07:55 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

الاتحاد يخشى مفاجأة الهلال في دوري السلة




سامي المغامسي-المدينة المنورة


تقام اليوم خمس مباريات ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري كرة السلة . فعلى صالة رعاية الشباب في جدة يستضيف الاتحاد فريق الهلال عند الساعة السابعة مساء يقيادة منصور بن حسين وعادل السليس وعبدالرحمن البلهيشي.
الاتحاد متصدر الترتيب ويرغب في تحقيق الفوز في طريقه لاستعادة البطولة, اما الهلال المتجدد فهو صاحب المركز الثالث و قدم مستويات جيدة و يمتلك لاعبين محترفين على مستوى جيد.
الترشحات تنصب لصالح الاتحاد الذي يمتلك البديل والخبرة بقيادة علي المغربي وعادل الجهني وفوز الهلال غير مستبعد خاصة ان الفريق نجح في الفوز على الانصار وأحد ,وفوزه يضعه في المنافسة مجددا على البطولة بينما خسارته تبعده كليا عن البطولة.
يقام لقاء وعلى صالة رعاية الشباب في المدينة المنورة يلتقي الانصار مع المسيرة بقيادة شعيل السبيعي وعادل الغانم وعبدالله ادماوي.
اللقاء من طرف واحد لصالح الانصار الذي يرغب في الاستمرار في المنافسة على البطولة كونه يحتل المركز الثاني بينما المسيرة في المركز العاشر ويرغب في الابتعاد عن الهبوط للدرجة الأولى.
ويستضيف أحد فريق الوحدة على صالة المدينة المنورة بقيادة يوسف الساير وحسن النمر وعبدالهادي الشهري.
كما يلعب الاهلي مع الفتح على صالة رعاية الشباب في جدة بقيادة عبدالله العجلان واحمد معلوي واحمد كريري. ويواجه النهضة فريق الصفا في الدمام بقيادة عبدالملك المحيميد واحمد الصالح ومحمد الحمدان.







رد مع اقتباس