عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2009, 09:15 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

أكد ان بوسيرو الخيار الامثل.. البلوي:كالديرون يتجاهلنا ويهددنا بالاستقالة أو تنفيذ مطالبه

جدة - هتان النجار

اكد مدير الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي في تصريح خص به (دنيا الرياضة) انه لايؤيد قرار تغيير المدرب الارجنتيني كالديرون في الوقت الراهن نظرا لضيق الوقت ودخول الموسم مراحله الحرجة التي تتطلب الاستقرار على ان يتم الجلوس معه على طاولة واحدة ومناقشته في الاخطاء التي وقع فيها في الفترة الماضية. واضاف: «كالديرون منذ مغادرته للارجنتين وهو لايرد على اتصالاتنا اطلاقا وحاولنا حتى ظهر امس (السبت) ولكنه لا يتجاوب معنا، وحاولنا الاتصال بأحد معارفه في الارجنتين من خلال مترجمه الخاص ولكنه لايجيب وإن استمر على هذا الحال فسنضطر آسفين للبحث عن مدرب بديل والغاء عقده، فالوضع كما اسلفت لا يحتمل والمدرب البديل يجب ان يستلم الفريق في اسرع وقت ممكن». وشدد البلوي انه كان ضد سفر المدرب وكان يتحدث مع الرئيس جمال ابوعمارة بهذا الشأن «المدرب كان يهدد في كل مرة لايسافر فيها بالاستقالة بل وصل الامر انه اذا اراد شيئا تجده يهدد بالاستقالة او تنفيذ مطالبه وهذا ماوضع الادارة في حرج خاصة وانها كانت ترغب في تسيير الامور داخل الفريق وتبحث عن الاستقرار الفني». واكد البلوي انه غير راض عن بعض تصرفات كالديرون «سماحه للاعبين الاجانب بالسفر في كل مرة الى جانب منحه اللاعبين اجازات تتجاوز الثلاثة ايام على الرغم من وجود مباريات للفريق، كانت سبباً في عدم الانضباط».
وفيما يتعلق بالاسماء المطروحة في الاعلام قال البلوي: «نريد مدربا انضباطيا يحافظ على توهج الفريق الفني خصوصاً في الخطوط الخلفية وكان اسم البرتغالي بوسيرو هو الابرز.

٭ من جهة ثانية علمت (دنيا الرياضة) أن هناك اجتماعاً عقد مساء أمس للادارة الاتحادية واشترطت على كالديرون عدم السفر لبلاده في المرحلة المقبلة لأي ظرف كان بالاضافة الى قبوله بالنقاش معه حتى لو أدى الأمر لفرض بعض الأسماء عليه ويتوقع عدم قبوله لذلك.







رد مع اقتباس