عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2009, 05:17 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة الرياض))






مترجم كالديرون يورط الرئيس.. وبوسيرو يصل اليوم

جدة - هتان النجار:

أثارت معلومات خاطئة نقلها مترجم المدرب الاتحادي كالديرون السوري محمد الحلاب للإدارة الاتحادية في إثارة حفيظة الرئيس جمال أبو عمارة ومدير الكرة حامد البلوي اللذين انتظرا طويلاً وصول المدرب صباح أمس «الاثنين» ولكنه لم يصل، خصوصاً وانهما كانا يحرصان على وصول المدرب في الوقت المحدد لعقد اجتماع طارئ بشأن تحديد مصير المدرب ومدى تقبله للشروط التي وضعتها له الإدارة الاتحادية.
واضطر أبو عمارة للرد على استفسارات الصحافيين الذين حرصوا على الحضور للنادي للحصول على نتائج الاجتماع بنقل الصورة غير الحقيقية، إذ أكد لهم أن المدرب لم يلحق بالرحلة المقرر وصوله عليها من لندن وأكد لهم انه موجود حالياً في مدريد.

ويملك الحقيقة مسؤول الحجوزات بنادي الاتحاد الذي أكد أن موعد وصول كالديرون هو صباح اليوم «الثلاثاء» وسيكون في النادي فور وصوله إلى جدة للاجتماع مع الإدارة لحسم مصيره معهم.

من جهة أخرى طلب المدرب المرشح البرتغالي بوسيرو تأجيل مفاوضاته مع الاتحاد لحين حسم مصير المدرب الحالي، وأكد وكيل أعمال بوسيرو السعودي أحمد القحطاني ان المفاوضات علقت بين الاتحاد والمدرب لحين إلغاء عقد كالديرون ووقتها سيتم حسم الموضوع تماماً.

في الوقت الذي ذكرت مصادر من داخل البيت الاتحاد ان بوسيرو سيصل للبحرين في السادسة من مساء اليوم «الثلاثاء» للدخول في مفاوضات مع الإدارة الاتحادية بشأن تدريبه للفريق.







رد مع اقتباس