عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2009, 10:30 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة الإقتصادية))




وائل النجار من جدة

مزقت إدارة نادي الاتحاد قرار إقالة المدرب الأرجنتيني كالديرون، وأعلنت استمراره في منصبه بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع المدرب البرتغالي بيسيرو رغم أنه وقع عقدا مبدئيا مع النادي للإشراف على تدريبه 18 شهرا مقابل مليوني دولار، بيد أنه غير ملزم، بعد أن تعهد الأول بعدم السفر إلى بلاده مهما كانت الظروف حتى نهاية عقده.

وكان المهندس جمال أبو عمارة رئيس النادي، قد اجتمع بالمدرب الأرجنتيني كالديرون بعد عودة الأخير من بلاده، لتحديد مصيره، ولا سيما أن البيت الاتحادي انقسم حوله، حيث نادى قسم بإقالته، وآخر طالب باستمراره، وأكد كالديرون التزامه التام مع فريقه حتى نهاية عقده وعدم السفر إلى بلاده رغم ظروف زوجته الصحية، ولا سيما أنه ستكون فترة جني حصاد ولا تحتمل التفريط بأي نقطة بعد خروج الاتحاد خالي الوفاض من مسابقة الأمير فيصل بن فهد إثر خسارته من النصر الأربعاء الماضي.

وأبدى كالديرون احترامه لوجهة نظر إدارة النادي في الملاحظات الفنية التي رصدتها عليه، إضافة إلى تكرار سفره، واعدا أن يكون عند حسن الظن.


وقاد كالديرون تدريب الفريق الصباحي والمسائي، وشهدت الحصة التدريبية المسائية مناورة بين الفريقين الأساسي والرديف أطربت الجماهير.

من جهتها، أشارت مصادر، أن العضو الداعم هو أكثر من طالب باستمرار المدرب الأرجنتيني حتى نهاية الموسم الحالي، رغم تدخلات بعض الشرفيين لإلغاء عقده والتعاقد مع مدرب بديل، حيث وقع الاختيار على بيسيرو الذي فسخ عقده مع ناديه رابيد بوخارست الروماني بعد أن دفع الشرط الجزائي أملا في العودة إلى الدوري السعودي بعد أن أشرف على تدريب الهلال قبل ثلاثة مواسم ونجح في قيادته، إلا أنه أقيل من منصبه.

يشار إلى أن المدرب البرتغالي ألمح أمس أنه تلقى عروضا عدة من أندية أوروبية وخليجية، وأنه بصدد التعاقد مع أحدها بعد أن ماطلته إدارة الاتحاد في تسليمه تأشيرة دخوله الأراضي السعودية وتذاكر سفره، مبديا تذمره من تعاملها معه بهذا الأسلوب.







رد مع اقتباس