عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2009, 11:26 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة الوطن))




الاتحاد ينفي رسمياً ترشح لامي لرئاسة النادي




جدة: عماد عيسى

نفى نادي الاتحاد مساء أمس ما نشرته إحدى الصحف الرياضية المحلية من أخبار تفيد ترشيح نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي نفسه لرئاسة النادي.
جاء ذلك في بيان أصدره المركز الإعلامي في النادي , وأكد فيه " ما تم نشره أمس حول ترشيح نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء شرف النادي طلعت لامي, نفسه لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة , لا يمت للحقيقة بصلة حيث نفى لامي ذلك جملة وتفصيلا, إلا في حالة عدم ترشح أي شخص لهذا المنصب", وقال لامي "سبق أن أعلنت أكثر من مرة أنه في حالة عدم تقدم أحد لترؤس مجلس إدارة النادي سأكون حاضرا لترشيح نفسي وهذا ما أعلنته عقب اجتماع أعضاء الشرف الماسيين وقد تحدثت بذلك في القنوات الرياضية بعد الاجتماع".
وعاود المركز الإعلامي تأكيده على ما ذكره رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد الأمير خالد بن فهد, حول آلية الترشح لرئاسة المجلس وفق أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمتاحة لكل من يرى في نفسه الكفاءة والمقدرة على إدارة النادي.
من جهة أخرى كشفت الفحوصات الطبية التي أجرها لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي عدنان فلاته بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق أول من أمس , حاجته للراحة بعيدا عن لعب الكرة لمدة تصل إلى شهر, حيث كان اللاعب سقط على رقبته بعد اشتراكه في إحدى الكرات الهوائية أثناء مران الفريق, مما أضطر الجهاز الطبي لإسعافه قبل نقله لإحدى المستشفيات القريبة من مقر النادي.
ويواصل الفريق الكروي الاتحاد تحضيراته لمواجهة فريق الرائد في دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد التي ستجمعهما الأحد المقبل, فيما قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات من اليوم تحضيرا للمباراة.







رد مع اقتباس