عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2009, 09:15 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

نور يؤكد عدم وجود عذر للاتحاديين أمام الرائد والمنتشري يعد بـ "المصالحة"

جدة: محمد عطية

وعد لاعبو فريق الاتحاد الكروي الأول محمد نور وحمد المنتشري وأحمد حديد وعماد متعب جماهير الفريق بأن تكون مواجهة اليوم أمام الرائد في دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد بداية للمصالحة بعد الخروج من مسابقة الأمير فيصل بن فهد.
وقال قائد الفريق محمد نور إن فريقه يحترم منافسه اليوم وجاهز لهذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا أن المواجهة تلعب بخروج المغلوب ودائما ما تحدث المفاجآت في هذه المباريات التي لا تحتمل التعويض.
وأضاف "إذا كان الاتحاد خرج من مسابقة الأمير فيصل بن فهد بسبب النقص العددي في صفوفه، فاليوم لا عذر لنا خاصة أن اللقاء يقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي تنتظر منا التعويض ومصالحتهم، وهذا ما نفكر فيه في هذه المواجهة".
ووعد المنتشري الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز في مباراة اليوم وبلوغ ربع نهائي المسابقة، وقال "نعد جماهيرنا بالفوز، بعد أن لمست من زملائي الإصرار على تعويض الخسارة الماضية، وقد تجاوزنا الكبوة التي حدثت في مسابقة الأمير فيصل وتفكيرنا منصب على مسابقة كأس ولي العهد التي نتمنى أن نقدمها للإدارة الاتحادية التي قدمت جهوداً كبيرة طيلة الموسم، وسنؤكد من خلال مباراة اليوم أننا قادرون على العودة للمستوى المعروف عنا".
فيما أبدى لاعب الوسط أحمد حديد استعداده لمواجهة اليوم، وقال "كل مباراة لها حسابات معينة، وفريقنا لديه عناصر دولية قادرة على تقديم الصورة المناسبة التي تبحث عنها جماهير الاتحاد، وسندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز، وننتظر وقفة الجماهير خاصة أن المباراة تقام على أرضنا، وأمامنا منافسات قوية في هذه المسابقة، وتركيزنا سيكون على المباراة بعدها نفكر في الفرق الأخرى".
بينما أكد اللاعب المحترف المصري عماد متعب أهمية المباراة لاستعادة الثقة بعد الخروج من مسابقة الأمير فيصل بن فهد، وقال "المباراة مهمة بالنسبة لنا، وفوزنا في هذه المواجهة يعطينا دافعا قويا لعودة الفريق لوضعه الطبيعي، والخسارة الماضية أثرت علينا كلاعبين، ولكن هذا حال كرة القدم، وقد تجاوزنا مرحلة الخسارة، ونتمنى التوفيق في مباراة اليوم وإحراز الفوز الذي سيعطينا دافعا بشكل كبير في مواصلة تحقيق الانتصارات".







رد مع اقتباس