عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2009, 10:34 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

الاتحاد في مهمة الفتح والأنصار والأهلي متكافئة


عبدالعزيز الشرقي - المدينة المنورة

تنطلق اليوم مباريات الدور الثاني من بطولة كأس الأمير فيصل لكرة السلة والمقامة حاليًّا على صالة المدينة، بإقامة لقاءين الأول يجمع الانصار بالاهلي، فيما يلعب الاتحاد ضد الفتح.
الأنصار × الأهلي
تقام المباراة الساعة الخامسة والنصف مساءً وتعتبر من أقوى مباريات الأدوار النهائية لما يملكه الفريقان من لاعبين دوليين، الأنصار فريق يمزج في تشكيلته بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة الكبيرة وتكمن خطورة الفريق في تحركات أيمن بلال، والرميات الثلاثية لهيثم هوساوي والتحركات الرائعة تحت السلة لمصطفى هوساوي وأحمد فلاتة.
اما الأهلي فريق صاحب خبرة كبيرة وفي حالة اعطى الفريق المباراة الأهمية الكافية يكون فريقًا مرعبًا تكمن خطورة الفريق في اللاعب يسار فلاتة صاحب الإمكانيات الكبيرة فيما يلعب عثمان عبيد اللاعب الخطر، وفواز قصاص على الجناحين ويجيد بن عبيد الرميات الخارجية، والدخول المباشر فيما يكتفي فواز قصاص بالرميات الخارجية فقط.
الاتحاد × الفتح
وفي المباراة الثانية والتي ستقام الساعة السابعة والنصف مساء يلتقي فريقا الاتحاد والفتح في مباراة بين خبرة وعمالقة ونجومية الاتحاد وسرعة وحماس وكفاح شباب الفتح الذين قدموا مباريات جيدة في البطولة.
المؤشرات الفنية تقف بجانب نجوم سلة الاتحاد والفريق الأكثر اكتمالاً في البطولة يلعب في صناعة العاب الفريق النجم القادم بقوة للنجومية الكعبي فيما يلعب على الأطراف بالتناوب الخبير عادل الجهني ويحيى ابراهيم وجابر الشمراني وجميع هؤلاء النجوم أصحاب خطورة كبيرة في الرميات الخارجية والدخول المباشر على السلة. فيما يلعب الأخطبوط علي المغربي تحت السلة ويمثل ثقل الفريق. الفتح فريق رائع قدم مباريات كبيرة يملك مجموعة كبيرة من الشباب يقودهم المبدع محمد الصقر.







رد مع اقتباس