عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2009, 08:33 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة البلاد))





التركي وإدريس زارا النادي الأسباني .. موعدان لمباراة الاتحاد مع برشلونة في اعتزال حمزة

جدة - البلاد ..

قام عضو مجلس الإدارة الاتحادية المهندس فراس التركي والكابتن حمزة إدريس بزيارة لنادي برشلونة الاسباني خلال اليومين الماضيين حيث كان في استقبالهما راؤول سانليهي، المشرف العام على فريق كرة القدم وكريستينا مورا، نائب الرئيس لتطوير الأعمال الدولية ولاندر أونزيتا، مسؤول التسويق الأول بالنادي.
وتم عقد اجتماع أكد خلاله المسؤولين في نادي برشلونة على احترامهم و رغبتهم الأكيدة في الحضور والمشاركة في تكريم الكابتن حمزة إدريس وعدم اللعب في الشرق الأوسط قبل اللعب مع نادي الإتحاد. إلا أن مشاركة البرشا في ثلاث بطولات هذا العام ( الدوري ، كأس الملك، وأبطال أوروبا) والمنافسة عليها جميعاً أوجد صعوبة في تحديد موعد نهائي لإقامة اللقاء الودي. ورغم ذلك فقد قدر الحضور موقف نادي الإتحاد وجمهوره واقترحوا شهر إبريل موعداً وهو ما اعترض عليه الوفد الاتحادي لارتباط الفريق الكروي بنادي الاتحاد خلال شهر ابريل بالمشاركة في ثلاث منافسات (دوري المحترفين، أبطال أسيا، وبطولة خادم الحرمين) بالإضافة لتواجد عدد من اللاعبين في مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم
وتم التوصل إلى اتفاق باقتراح موعدين لإقامة اللقاء بالشكل الذي يضمن تواجد كافة نجوم الفريقين
1) نهاية الموسم الرياضي لنادي الاتحاد
2) بداية إستعدادات نادي الإتحاد للموسم القادم
وتم توثيق ملحق للاتفاقية المبرمة سابقاً بناء على هذه المعطيات. وفي خلال الفترة القادمة ستكون هنالك اتصالات مباشرة بين المهندس فراس التركي وراؤول سانليهي للوقوف على أخر المستجدات بناء على نتائج البرشا في بطولة أوروبا تحديداُ.
ثم قام الوفد بزيارة لمنشات النادي ولبى الوفد دعوة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لحضور مباراة برشلونة وإسبانيول







رد مع اقتباس