عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2009, 01:04 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

(( جريدة الوئام))






وصفوا الحادثة بعاصفة الصحراء ..
الرومانيون : السعوديين إرهابيون ..
وجماهير الهلال تشتكي الإتحاد السعودي لدى الفيفا





الرياض-الوئام-فيصل المحيميد:

بعد خبر إقالة مدرب الهلال الروماني السيد أولاريو كوزمين إثر رميه فانيلة تحمل صورة ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز على منصة التتويج!!, تناقلت وسائل الإعلام الرومانية خبر الإقالة المفاجئة خصوصاً أن المدرب يعتبر من أفضل المدربين في رومانيا وأيضاً لوجود أهم لاعب في رومانيا في صفوف الهلال اللاعب الروماني رادوي الذي زاد من اهتمام الوسائل الإعلامية الرومانية لمباريات الهلال حيث خصصت قناة خاصة في رومانيا تنقل مباريات الهلال إضافة لوجود مراسلين من الصحف الرومانية لتغطية لقاءات الهلال, حيث كان الإعلام والجمهور الروماني رافضاً فكرة أن يذهب أفضل لاعب في بلادهم من أوروبا إلى السعودية لفارق المستوى الفني بين أوروبا وآسيا مما دعى مدرب الهلال بإقناع الوسط الرياضي الروماني بأن الكرة السعودية متطورة جداً وبوجود فرق سعودية أقوى من الفرق الرومانية وبأن المستوى الفني في الدوري السعودي أقوى من نظيره الدوري الروماني! وأنه يتمنى أن يتقابل المنتخب السعودي والروماني في كأس العالم حتى يعرفوا من هو المنتخب السعودي!!
ففي موقع " سبورت رومانيا" الموقع الرسمي للكرة الرومانية والذي بدوره أيضا دافع عن الكرة السعودية وعن السعودية بشكل عام بأنها بلد آمن وأن الشعب السعودي شعب طيب ومسالم ويتمتع أفراده بأخلاق عالية نافيةً بأن ما يتداوله الإعلام الخارجي بتشويهها غير صحيح, أجرى مراسل الموقع حوار صغير مع مدرب الهلال المقال لتفسير ما حدث إليكم
مقتطفات من الحوار وماذا قال كوزمين وما هي ردود أفعال الجماهير الرومانية حيال هذا القرار إضافة لتصريح رئيس فريق بوخارست الروماني ولاعب الهلال الروماني رادوي:
** يقول كوزمين .. انه واجه طوال مسيرته هجوما عنيفا عليه وعلي الهلال .. وربما كان ذلك لمساعده انديه اخري هما الاتحاد والنصر ,وقال أيضاً انه لم يتوقع كل ماحدث !!
** غصب ان ابنائه اللاعبين لم يدخلوا جميعهم وحاول ان يدخلهم كلهم للمنصه لانهم شاركوا جميعا بالحدث فحاربوه وخلع القميص غاضبا ولم يقصد اي شي لاي احد ولم يتلق اي اتصال ... وفجأه سمعت بخبر اقالتي من اراضي المملكة العربيه السعوديه !! يقول انه لديه عقد ويجب عليه الحديث في امور العقد صباحا!!


يتبع ....







رد مع اقتباس