عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2009, 09:33 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

توجيه بتجهيز إستاد عبدالله الفيصل قبل آسيوية الاتحاد

جدة : محمد عطية

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد, تعليمات عاجلة بسرعة استكمال جميع المتطلبات اللازم توفرها في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, بما يضمن عدم وجود أي عوائق أمام نادي الاتحاد عند استضافته لمبارياته بمسابقة دوري أبطال آسيا.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمد جمال أبوعمارة, نيابة عن أعضاء المجلس شكره للرئيس العام لوقوفه الدائم وغير المستغرب مع جميع الأندية السعودية وتذليل العقبات التي تواجهها مما يدعم تألقها وتقديمها أفضل المستويات التي تعكس تطور الرياضة السعودية .
وكانت أروقة نادي الاتحاد شهدت أمس عقد الاجتماع التحضيري للبطولة الآسيوية لمتابعة اللقاء المقبل الذي يحتضنه إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة والذي يجمع الاتحاد السعودي بنظيره الاستقلال الإيراني, الأربعاء بعد المقبل .
وحضر الاجتماع نائب مدير مكتب رعاية الشباب بجدة يوسف فروان ومدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل أحمد الزهراني ومندوب من شرطة المنطقة ومندوب من الدفاع المدني ومن الهلال الأحمر, كما حضره من الجانب الاتحادي رئيس النادي جمال أبو عمارة وأحمد حناوي وفراس التركي وحامد البلوي ويوسف النجار وماجد المالكي وعمر الكاملي, فيما غاب عن الاجتماع المشرف على الفريق في البطولة الآسيوية منصور البلوي لظروفه الصحية. واتضح خلال الاجتماع أن هناك بعض المتطلبات من الاتحاد الآسيوي لم يتم استكمالها مما قد يساهم في نقل مباراة الفريق الاتحادي في حال عدم موافقة الاتحاد الآسيوي على المواصفات المطلوبة.







رد مع اقتباس