عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2009, 03:48 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة الوطن))




خشبة ألمح إلى إمكانية التصعيد بسبب المماطلة
الأهلي المصري ينفي شكوى الاتحاد
للفيفا بخصوص مستحقات متعب






القاهرة :علاء المنياوي

نفت إدارة النادي الأهلي المصري بشكل رسمي التقدم بأي شكوى ضد نادي الاتحاد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا ".
وأكد عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي هادي خشبة أن كل ما نشر بصدد هذا الأمر عار تماما من الصحة.. ولكنه لم يخف في الوقت نفسه غضب إدارة ناديه من تجاهل إدارة نادي الاتحاد الرد على مخاطباتها بشأن الحصول على باقي المستحقات المالية الخاصة بإعارة المهاجم عماد متعب لصفوف العميد.
وكانت عدد من وسائل الإعلام المصرية قد أكدت أن الأهلي تقدم بالفعل بشكوى ضد نادي الاتحاد نتيجة مماطلة النادي السعودي في إرسال باقي مستحقات صفقة إعارة متعب إلى صفوفه والبالغة200 ألف دولار كانت مستحقة الدفع في يناير الماضي.
وقال خشبة " أرسلنا 4 برقيات لإدارة نادي الاتحاد نستعجله بإرسال باقي قيمة الصفقة، ولكن حتى الآن لم نتلق أي رد رسمي منها، ولكننا لم نتقدم بأي شكوى ضد النادي لأي جهة كما تردد ".
وتابع " لجنة الكرة بالنادي الأهلي ستجتمع خلال الساعات القليلة القادمة، وبالطبع الأمر سيكون مطروحا للمناقشة، وقد نخاطب إدارة الاتحاد للمرة الخامسة والأخيرة على أمل حل الموضوع بشكل ودي، وإذا ما تجاهلت إدارة العميد الأمر مجددا قد تضطر إدارة الأهلي للتصعيد ".
يذكر أن الاتحاد تعاقد مع مهاجم الأهلي الدولي عماد متعب في يناير الماضي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، ويتصدر متعب قائمة هدافي فريقه في الدوري السعودي برصيد 10 أهداف محتلا المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة حتى الآن خلف مهاجم الشباب ناصر الشمراني " 12 "، وقبل مهاجم الهلال اللاعب الدولي ياسر القحطاني الذي يحل ثالثا برصيد 9 أهداف.







رد مع اقتباس