عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2009, 01:56 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

جــــــــــــــــريـــــــــــــدة

الاقتصــــــــــــــــــــــادية







استفز الإيرانيين قبل وصولهم.. وزجاجة عطر تنعش خزانة الاتحاد ماليا
كالديرون: تصريحي "الفارسي" ملفق.. ولم أتفوه به




عادل الجبرتي ووائل النجار من جدة

اشتعلت الإثارة مبكراً بين الاتحاد والاستقلال الإيراني قبل نزالهما المنتظر في الجولة الأولى من دوري المحترفين الآسيوي إثر التصريح الذي بثته وكالة الأنباء الفارسية أمس على لسان المدرب الأرجنتيني كالديرون والذي أكد فيه بأنه سيهزم الاستقلال بثلاثة أهداف دون مقابل، ما ترك ردود فعل صاخبة لدى الجانب الإيراني. وحرصت "الاقتصادية" على أخذ انطباع كالديرون عن هذا التصريح والذي أكد قائلاً: "لم أتفوه بمثل هذه الأقاويل ولم يسبق لي أن أدليت بمثل هذه التصريحات هنا لوسائل الإعلام سواء عندما كنت مدربا للمنتخب السعودي أو للاتحاد، وأنا مدرب أعرف عملي جيدا وأحترم خصومي دون تفرقة ولذلك لا يمكن أن أقول كلاما من مثل هذه النوعية".

وأضاف "أحترم الاستقلال كباقي الفرق وهو منافس قوي بالنسبة لنا ونسعى لتقديم مباراة قوية معه ونتطلع إلى تحقيق الفوز ولكن على أرض الملعب وليس خارجه وأنا شخصياً أعرف الهدف من نشر مثل هذه التصريحات المفبركة".

على صعيد آخر، واصل الفريق الاتحادي تحضيراته لنزال الاستقلال الإيراني في الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين الآسيوي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني كالديرون الذي أغلق التدريبات في وجه الصحافة والجماهير الاتحادية في إطار حرصه على إبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي الذي يسبق هذه المباريات، ووضح اكتمال صفوف فريقه باستثناء غياب المهاجم نايف هزازي لعدم جاهزيته البدنية.

وكانت بعثة الاستقلال الإيراني قد وصلت في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبر طائرة خاصة ضمت 40 فردا يتقدمهم المدرب قلعة نوعي الذي يعد أحد أفضل المدربين الإيرانيين في الوقت الراهن إلى جانب النجوم الدوليين أرش برهاني وفرهاد مجيدي والبرازيلي رينالدو وستقيم البعثة الإيرانية في فندق هيلتون وستؤدي تدريبها مساء اليوم في ملعب نادي الاتحاد الرديف بينما سيكون تدريب الغد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل. فيما سيصل اليوم الطاقم التحكيمي الياباني المكلف بإدارة اللقاء، بينما وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس مراقب المباراة السنغافوري.

وعلى صعيد التحضيرات، يتسلم الاتحاد اليوم ملعب الأمير عبد الله الفيصل من مكتب رعاية الشباب في جدة لاستكمال تجهيزاته لاستضافة اللقاء الآسيوي.

يشار إلى أن الاتحاد جهز مكانا جديدا للإعلاميين يقع بالقرب من غرفة التحكم في الساعة الإلكترونية وسيكون مجهزا بجميع وسائل التقنية لتقديم الخدمة السهلة لجميع الإعلاميين إلى جانب قربه من منطقة خروج اللاعبين لتسهيل مهمة إجراء اللقاءات الصحافية والتلفزيونية بعد نهاية اللقاء.

كما حذر مراقب المباراة جميع وسائل الإعلام المرئي من إجراء أي لقاءات تلفزيونية قبل بداية اللقاء وبين الشوطين سواء في الملعب أو حتى على مستوى المنصة الرئيسية وذلك في تطبيقات لدوري المحترفين.

في شأن آخر، انتعشت خزانة نادي الاتحاد بعد أن تلقت دعما ماليا بمبلغ 1.5 مليون ريال من شركة المروج تمثل مستحقات النادي من عطر "إتي 8" الذي سبق أن تم بيعه في الأسواق في العامين الماضيين.







رد مع اقتباس