عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2009, 04:20 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

بعثة الاستقلال الإيراني تستعد للاتحاد ..
وتبدي إعجابها بمدينة جدة





تركي أبو عيشة - جدة تصوير: بكري القرني

أبدت بعثة فريق الاستقلال الايراني والتي تتواجد في جدة لملاقاة نادي الاتحاد في أولى مباريات الفريقين في بطولة دوري المحترفين الاسيوي رضاها الشديد على الخدمات الكبيرة التي توفرها الادارة الاتحادية لهم مؤكدة أنها لاقت تعاملا راقيا وحضاريا وقدمت شكرها لنادي الاتحاد وللشعب السعودي عامة بعد الحفاوة والكرم غير المستغرب.
وسيعقد اليوم في الساعة الحادية عشرة بفندق الهيلتون مؤتمراً صحفياً يضم مدربي وقائدي الاتحاد والاستقلال كما سيعقد اجتماع اللجنة الفنية في الساعة الواحدة ظهراً ، كما قررت بعثة فريق الاستقلال الايراني استغلال فرصة تواجدها بمدينة جدة للقيام بالتوجه إلى مكة المكرمة وذلك لاداء فريضة العمرة بعد مباراة فريقهم امام الاتحاد وقد ابدى الوفد سعادته بأن أتيحت لهم الفرصة للقيام بهذه الشعيرة.
وقد قامت “المدينة” بجولة بفندق الهيلتون لمعرفة استعدادات الفريق الايراني للقاء القادم امام الاتحاد حيث التقت برئيس نادي الاستقلال والذي قدم شكره لمنسوبي نادي الاتحاد وتمنى أن يكون اللقاء بين الفريقين ممتعا وشيقا مشيراً الى أنه يحترم الفريق الكروي الاتحادي وأنه لن يكون سهلاً على أرضه وبين جمهوره وأن مهمة فريقه ستكون صعبة جداً.
وقال مدرب الفريق الايراني حكيم شاكر إن الاتحاد بطل آسيا لمرتين متتاليتين وهذا يدل أنه لديه خبرة كبيرة في هذه البطولة وطريقة التعامل معها وأضاف قائلاً: إن استعدادات فريقنا جيدة لخوض اللقاء وابدى تفاؤله بالرغم من الصعوبات التي سيواجهها الفريق بالمباراة من حيث الفريق الذي يضم عناصر دولية ومحترفين على مستوى وقاعدة جماهيرية كبيرة.
وقال مدافع الفريق فرحات مجيدي أتينا إلى جدة ونحن نعرف أن الاتحاد أفضل فريق بآسيا ومن الصعب هزيمته بسهولة وأشار الى ان الاستقلال لن يرضى بغير الفوز لان ذلك يعطيهم دافعا كونها أول مباراة وأمام فريق كبير وبين أن هذه المرة الثانية الى يأتي بها إلى المملكة بعد ما شارك مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة بكأس العالم وانتهى بالتعادل وامتدح مجيدي مدينة جدة بأنها جميلة ومتطورة وشكر القائمين على الاتحاد لهذه الاستضافة المتميزة والتعامل المثالي مع افراد البعثة الايرانية.
وأكد صانع الالعاب سعيد بيات ان خطورة الاتحاد تكمن في خط وسطه بوجود قائد فريقه محمد نور الذي يعتبر دينمو الفريق وسنركز عليه كما يتملك عناصر متميزة في الهجوم والدفاع واستطرد قائلاً: اننا سنقاتل حتى نحصل على نقاط المباراة لأن هذه المباراة تعتبر مفصلية بالنسبة لنا ويجب أن نحقق الفوز بها اذا ما أردنا ان نتأهل موضحاً ان الاتحاد هو الحلقة الاكبر والاصعب بالمجموعة.
مقتطفات :-
* رفضت البعثة الايرانية التحدث باللغة العربية أو الانجليزية للتواصل معهم وأخذ لقاءات واعطت استعدادها لاجراء اللقاءات باللغتين الفارسية والالمانية، لولا أن مترجم السفارة أنقذ الموقف وسهل مهمة “المدينة”.
* وصلت البعثة الايرانية في الساعة الواحدة الى مدينة جدة ووصلت الى الفندق في الساعة الثالثة صباحاً.
* العلاقات العامة بنادي الاتحاد بإشراف يوسف نجار وخالد باريان قاموا بدور كبير لتوفير كافة احتياجات الوفد الايراني.
* قام لاعبو الفريق الايراني بالتنزة على شاطئ مدينة جدة في فترة الظهيرة بعد تناول وجبة الغداء وابدوا اعجابهم بجمال شاطئها.
* ادارة الفريق الايراني عقدت اجتماعاً مصغراً بعد الانتهاء من وجبة الغداء.







رد مع اقتباس