عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2009, 04:34 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

كتيب اتحادي عن مشاركة الفريق في آسيا
وفريق الاستقلال يصل جدة





جدة ـ البلاد ..

أنهى المركز الإعلامي بنادي الاتحاد بإشراف الزميل عمر الكاملي وإعداد وبحث الزميل عماد عيسى الكتيب والـ(c.d) الخاصين بمشاركة الفريق الكروي الأول ببطولة دوري أبطال آسيا 2009 والذين يحتويان على معلومات تاريخية ترصد مشوار نادي الاتحاد وبطولاته بالكلمة والصور ولقطات الفيديو باللغتين العربية والإنجليزية وحملا عنوان (الاتحاد بطل آسيا ورابع العالم). هذا الإنتاج الإعلامي تكفل به عضو شرف المؤثر منصور البلوي والذي كان متابعا لجميع مراحل تنفيذه بشكل مباشر، وجاءت استهلالية الكتاب بكلمته (الحلم) والتي أكد خلالها على تشرفه وكافة منسوبي النادي بالمساهمة في تحقيق إنجازات تسجل باسم وطننا الغالي وهو ما تحقق للاتحاد عندما نال بطولتي دوري أبطال آسيا مرتين وحصل على المركز الرابع في مونديال كأس العالم للأندية، متمنيا أن يوفق الفريق في حصد البطولة الحالية لإضافة منجز جديد يسجل باسم الوطن.
فيما أكد رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد جمال أبو عمارة في كلمته (نحو البطولة) على أن الجميع ينتظر من الاتحاد عندما يشارك في أي بطولة تحقيق لقبها وهذه الروح زرعها نادي الاتحاد في نفوس محبيه بعد إنجازاته المتعددة على كافة الأصعدة.
من جهة ثانية وصلت صباح أمس الاثنين بعثة فريق الاستقلال الايراني واجرت مساء امس تمارينها على ملعب نادي الاتحاد فيما ستجري اليوم تمرينها على ملعب الامير عبدالله الفيصل الذي ستقام عليه المباراة.







رد مع اقتباس