عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2009, 04:34 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

جـــــــــــــريــــــــــــــدة
الاقتصـــــــــــــــــــادية




الدعيجي: لن يدخل أي مشجع دون تذكرة ..
أبو عمارة: سنجد طريقة للتوزيع
"ضبابية" تخيم على تذاكر الاتحاد المجانية



وائل النجار وعادل الجبرتي من جدة

ازدادت الضبابية في دخول الجماهير الاتحادية لمباراة فريقها الكروي أمام الاستقلال الإيراني غدا ضمن منافسات دوري المحترفين الآسيوي على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة لعدم وفاء منصور البلوي عضو شرف الاتحاد بتأمين تذاكر دخول المباراة بالمجان حيث أكد صالح الدعيجي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أنه لن يتم السماح بدخول الجماهير دون تذاكر، وقال "لن يدخل أي مشجع إلى الملعب دون تذكرة حتى لوكان هناك إعلان من أحد بشراء جميع التذاكر وعلى الإخوة في نادي الاتحاد التركيز على هذه النقطة".

من جهته, أكد جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد, أن إدارة النادي تسعى إلى إيجاد طريقة مثلى لكيفية توزيع التذاكر التي تكفل بها البلوي، وقال "نحن نهتم في المقام الأول بالجمهور الاتحادي ونسعى إلى تسهيل مهمة دخوله الملعب وسنجد الطريقة الأمثل لتوزيع التذاكر".

من جهة ثانية، بدأ الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق سياسة السرية حيث أغلق جميع الأبواب المؤدية إلى ملعب النادي وسط حضور إداري مكثف وشرفي يتقدمهم منصور البلوي فيما قابل قلعة نوعي مدرب الاستقلال الإيراني الاتحاديين بالأسلوب نفسه وأغلق التدريب الذي أجراه فريقه على الملعب الرئيسي في الاتحاد كما أعلن عن منعه رجال الإعلام حضور التدريب الأخير الذي سيجريه اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

من جهة أخرى، أكد لـ "الاقتصادية" الهندي سنجار كار المراقب الإداري للمباراة, أن ملعب الأمير عبدالله الفيصل من أفضل الملاعب الآسيوية من ناحية الأرضية بعد معاينته الملعب صباح أمس برفقة يوسف النجار مسؤول العلاقات في نادي الاتحاد وقال "الملعب جاهز بنسبة 100 في المائة لاستقبال مباريات دوري المحترفين لاسيما من الناحية الفنية لأرضية الملعب والنواحي الأمنية لكن هناك نواقص في بعض الجوانب التنظيمية من النواحي الإعلامية ولكنها لن تؤثر في إقامة المباراة".

كما وصل أمس السريلانكي محمد حسين عارف مراقب الحكام برفقة الطاقم الياباني المكلف بإدارة المباراة بينما وصل في ساعة متأخرة الحكم الرابع الأردني محمد أبو اللوم.

من جهته, يعقد مدربا الفريقين في الـ 11 من صباح اليوم في فندق هيلتون مؤتمرا صحافيا يعقبه اجتماع فني في الثانية ظهرا بحضور المراقب الإداري ومراقب الحكام ومندوبي الفريقين.







رد مع اقتباس