عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2009, 03:10 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

غليوني: سنرد على مدرب الاتحاد عمليًا.. كالديرون: المباراة صعبة

تركي أبو عيشة - جدة تصوير: سعود المولد

أكد مدرب نادي الاستقلال الإيراني أمير غليوني أنه يحترم تصريحات مدرب فريق الاتحاد الأرجنتيني كالديرون والتي نشرت في إحدى الصحف الإيرانية أنه سيهزم الاستقلال بثلاثة أهداف نظيفة.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس في جدة قبيل للقاء الذي سيقام اليوم: حديثنا سيكون في الملعب.
من جهته قال كالديرون: الصحافة في إيران مثل أي صحافة في العالم، وأنا حزين لأن ذلك التصريح نسب لي.
وأوضح أن الفريق الإيراني كبير والدليل على جديته أنه عسكر قبل ثلاثة أيام في جدة.
وأضاف: أتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين.
وقال مدرب الاستقلال غليوني: إن الاستقلال والاتحاد من أنجح الأندية على مستوى آسيا وأفضلها وكلاهما يتصدر الدوري في بلاده.
وأضاف الاتحاد فريق قوي ومحترف لكننا سنلعب بطريقة مناسبة.. وبيَّن أن هذه المجموعة التي تجمعه بالاتحاد والجزيزة الاماراتي تعتبر من أصعب المجموعات وسيحاول الحصول على نقاط المباراة بتحقيق الفوز أو خطف نقطة على أقل تقدير. واستطرد قائلا: ما يتميز به الاستقلال أنه لديه استادا يتسع لأكثر من 100 ألف متفرج وهذا لصالحنا ويضغط على الخصم عندما يقابلنا على أرضنا.
وصنَّف غليوني فريقه بأنه الثاني على المستوى العالمي بعد برشلونة في عدد تسجيل الأهداف، مؤكدا أن ذلك يظهر قوة الاستقلال وأنه خصم ليس سهل المنال. وقال إن كرة القدم لعبة جماعية وليست لعبة فردية، مشيرا إلى أن حسابات الفرق الإيرانية مختلفة عندما تلعب بداخل إيران أو بخارجها.
وتحدث مدرب الاتحاد كالديرون عن المباراة فقال: تهمنا كثيرا كونها أول مباراة بالبطولة وثانيا أنها في ملعبنا.
وأضاف: هدوء اللاعبين بالمباراة يحافظ عليه اللاعبون وأنا واثق من إمكانيات لاعبينا وباستطاعتهم أن يحققوا نتيجة إيجابية. وتطرق إلى فريق الاستقلال وقال إنه فريق كبير ولديه عدد من النجوم المتميزين. وأوضح كالديرون أنه قد يبعد سعود كريري وسلطان النمري لعدم اكتمال جهازيتهما ونايف هزازي لإصابة في المفصل، وقلل من تأثير ذلك على أداء الفريق الذي يتميز بوجود البديل الجاهز.
من جهته قال لاعب الاتحاد العماني أحمد حديد إن مباراة فريقه أمام الاستقلال الإيراني في بطولة دوري المحترفين الآسيوي هي مباراة يشارك بها على مستوى الأندية بآسيا، ووعد بتقديم مستوى جيد بالمباراة وتحقيق فوز مؤزر على الاستقلال.
وفي المقابل أكد لاعب الاستقلال فرهاد مجيدي حسن استعداد فريقه وقال: نحن أمام فريق كبير وبطولة كبيرة وأوضح أنه لعب في الإمارات لأكثر من سبع سنوات ويعرف الكثير عن الكرة السعودية وأنها تطورت تطورا كبيرا.
وتابع حديثه: نراقب المنتخب السعودي ونعرف أسماء لاعبيه، كما نعرف أسماء لاعبي الاتحاد ونعرف أنه يتربع على صدارة الدوري المحلي.







رد مع اقتباس