عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2009, 02:39 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

غلاتي يحمل الحكم ماسكي خسارة فريقه ..وكالديرون يؤكد:

تغييراتي جلبت الفوز للعميد


عادل الماس ــ جدة

حمل مدرب الاستقلال الإيراني أمير غلاتي، حكم المباراة الياباني توما ماسكي سبب خسارة فريقه من الاتحاد، جاء هذا الحديث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة، حيث قال المدرب الإيراني: (لم أكن أتوقع نهائيا بأن الياباني سوف يقف في صف الاتحاد السعودي، خاصة عندما تعامل مع العنف الاتحادي بكل ليونة، أما عن فريقي فقد قدم مستوى كبيرا، لكن كما ذكرت بأن الحكم هو المتسبب في خسارتنا)، واختتم المدرب غلاتي حديثه بتقديم التهنئة الخاصة لحكم المباراة الياباني، وبعدها إلى نادي الاتحاد على الفوز .
من جهته أشار مدرب الاتحاد كالديرون عن المباراة قائلا: (الفوز الذي تحقق جاء من خلال الروح التي لعب بها اللاعبون داخل الملعب، بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية التي وصفها بأنها السر الحقيقي وراء الفوز).
وحول تأخره باجراء التغييرات، ذكر بأن هذه الأمور تعتبر فنية، مشيرا بأن الأهداف التي أحرزها فريقه جاءت بعد التغييرات، وعن تأثر الفريق بغياب سلطان النمري ذكر بأن هذا الغياب لم يؤثر إطلاقا، والدليل المستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريق طوال شوطي المباراة.
الجدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي شهد تأخر مدرب الاستقلال الإيراني، مبررا سر تأخره إلى أنه لم يكن يريد الحضور إطلاقا، إلا أن احترامه لرجال الإعلام جعله يحضر ويتحدث في المؤتمر.







رد مع اقتباس