عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2009, 08:37 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة الوطن))





استبعاد غالي وسليمان من منتخب مصر وضم متعب

القاهرة: علاء المنياوي

خلت قائمة اللاعبين المحترفين الذين استدعاهم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم من لاعب النصر المحترف حسام غالي، ولاعب الأهلي المحترف الآخر وليد سليمان، فيما ضمت كالعادة مهاجم وهداف الاتحاد عماد متعب وذلك للتحضير لخوض لقاء زامبيا 29 مارس الجاري بالقاهرة في مستهل التصفيات الأفريقية النهائية لكأس العالم 2010.
وكان المدير الفني لمنتخب مصر، الوطني حسن شحاتة قد أعلن أمس قائمة بأسماء المحترفين السبعة، وكان من المتوقع حسب تصريحات وتأكيدات سابقة للمدرب العام للمنتخب شوقي غريب عودة غالي بعد تألقه اللافت مع ناديه النصر على حساب لاعب وسط ميدلسبره الإنجليزي محمد شوقي الذي لم يشارك مع ناديه الإنجليزي من فترة للإصابة وتراجع مستواه، وكذا عودة وليد سليمان بعد انتظامه في اللعب مع الأهلي.
وضمت قائمة المحترفين: حارس مرمى سيون السويسري عصام الحضري، ولاعب وسط أهلي دبي الإماراتي حسني عبد ربه ومهاجم بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان وثلاثي الدوري الإنجليزي أحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي ومحمد شوقي إلى جانب متعب.
وسيعلن الجهاز الفني للمنتخب الفائز بلقبي آخر بطولتين لكأس الأمم الأفريقية "2006 و2008" باقي أسماء اللاعبين المحليين السبت المقبل، على أن يبدأ المنتخب تدريباته اعتبارا من يوم الأحد 22 مارس بإستاد الإسكندرية.







رد مع اقتباس