عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2009, 05:59 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

في الوقت الذي غلب على تفكير شرفيي ولاعبي الاتحاد
بعد رباعية نجران .. كالديرون يفجرها: لم أفكر في الهلال بعد!



عادل الجبرتي من جدة

رغم أن الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم أكد أنه لم يحن الوقت للتفكير في مواجهة مطارده الوحيد على قمة صدارة دوري المحترفين السعودي الهلال في الجولة الأخيرة، لا يكاد يخلو تفكير شرفيي ولاعبي ناديه في منافسهم الوحيد على درع الدوري، بل لا تكاد تصريحاتهم تخلو من التطرق إلى الهلال.

وما زالت المطاردة مستمرة بين الاتحاد المتصدر والهلال الثاني وحامل اللقب بعد فوز الأول على مضيفه نجران 1/4، والثاني على مضيفه الوحدة في المرحلة الـ 18 المؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم البارحة الأولى.

وأكد كالديرون أن فريقه تنتظره مباراة مهمة أمام الوحدة قبل مواجهة الهلال، وقال " لدي مباراة مهمة مع الوحدة أولا أحتاج إلى الفوز بها ومن ثم سأبدأ التفكير في مباراة الهلال الأخيرة".

وأضاف" أنا سعيد بالأداء الجميل الذي قدمه اللاعبون طوال مجريات الشوطين ولم تظهر علامات أي نقص على المجموعة ونحن كما قلت سابقاً نملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين ولذلك نجحنا في فرض أسلوبنا منذ البداية على الرغم من أن نجران يجيد اللعب في هذا الملعب الصغير بالنسبة لنا ولكننا نجحنا في فك التكتلات مبكراً وكنا حريصين على التسجيل قبل منافسنا حتى نجبره على فتح الملعب، وذلك على حسب مانريد وهذا ماتحقق لنا".

وعد جميع مباريات الدوري مهمة، وأضاف" لا توجد مباراة غير مهمة لذلك تبقى لنا مباراتان هي مباريات كؤوس ولا تحتمل أي فقدان لنقاط لذلك نسعى جلياً لتقديم الصورة الطيبة عن فريقنا وتحقيق النتائج الإيجابية التي ستساعدنا في التتويج باللقب".

في المقابل، اعترف منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد أن نجران شاطر فريقه المستوى بتنظيمه داخل الملعب، وقال " المباراة كانت في غاية الصعوبة على الاتحاد لأنك تلعب مع فريق قوي ومنظم، ولكن أعتقد أن الأهداف الثلاثة التي سجلناها في الشوط الأول أسهمت في انخفاض مستوى الإتحاد في الشوط الثاني ولكن لاعبينا تداركوا الموقف سريعا وعدنا للمباراة على الرغم من تسجيلنا هدفا واحدا فقط في الشوط الثاني ومع ذلك تعد نتيجة إيجابية للعميد أن يهزم نجران بهذه النتيجة وفي ملعبه هذا دليل على أن فريقنا جاهز لخوض المرحلة الحرجة من الموسم".

وأضاف البلوي قائلاً" إن المباراتين المقبلتين في الدوري هي زبدة الموسم ولابد لنا من التركيز واللعب من أجل الفوز دون النظر إلى نتائج المنافسين الآخرين فالمهم أن نكسب والاتحاد دائما ينظر للأمام ولا يلتفت للوراء".

وكشف البلوي أنه حرص على تحفيز اللاعبين معنويا قبل خوض اللقاء، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وقال " أخبرتهم أن النقص دائما يولد القوة، والحمد لله أن البدلاء الجاهزين في الفريق ظهروا بهذا الشكل القوي ، ولذلك استطاع تخطي نجران ومواصلة المحافظة على صدارة الدوري، ويجب علينا من اليوم نسيان نجران والتفكير في لقاء الوحدة لأنه لقاء ربما يحدد لقب الدوري".

في حين أهدى المغربي هشام بوشروان مهاجم الاتحاد الهدف الذي سجله في مرمى نجران لجميع الجماهير الاتحادية نظير وقفتها الصادقة مع فريقها، مؤكدا أن فوز فريقه بالنقاط الثلاث جاء بكل جدارة واستحقاق ولاسيما أنها أبقت العميد محافظاً على صدارة الدوري، وقال " إن المباراة كانت من أهم المباريات وأصعبها كون الفريقين يبحثان عن هدفين مختلفين، فنحن كنا نبحث عن النقاط الثلاثة ونجران كان يتمسك بأمل التعادل لتثبيت نفسه في دوري المحترفين، كما أؤكد أن مساحة الملعب الصغيرة لم تسمح للفريق بأداء مباراة على مستوى عال ومع ذلك و بإصرار اللاعبين نجحنا في تحقيق أربعة أهداف سترفع من معنوياتنا للقاءات المقبلة ونتمنى حضور الجماهير الاتحادية ومساندتها كالعادة لفريقها".

من جانبه، أكد حمد المنتشري مدافع الاتحاد أحقية فريقه بالنقاط الثلاث التي انتزعها من نجران، وقال "نحن نتطلع إلى اللعب كل مبارياتنا بنظام الكؤوس ولانفكر في غير الفوز لذلك تبقت لنا جولتان وندرك منافسة شقيقنا الهلال ولكن نحن نملك دافعا معنويا كبيرا وسلاحا سنلعب به في كل مناطق السعودية وهو الجمهور الاتحادي وبصراحة الوضع في المباريات المقبلة يحتاج إلى التركيز والمساندة من الجمهور للاعبين لأنه وقت الحصاد وأتمنى أن نشاهدهم بكثافة في مباراة الوحدة المقبلة في ملعب الشرائع لأن لدي إحساسا كبيرا بأنها مباراة الحسم".







رد مع اقتباس