عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2009, 03:26 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

الاتفاق يواصل صدارة الترتيب والاتحاد ثانياً

حكام طوارئ ينقذون لقاء الأخدود والأهلي في دوري ناشئي الممتاز




جدة، نجران، جازان، الرياض: عبدالرحمن زيد، ظافر آل عقيل، أنور حكمي، أحمد الأسمري

ضربت موجة الغبار التي تجتاح بعض مناطق المملكة أمس الدوري الممتاز لناشئي كرة القدم، حيث عطلت وصول الحكام المكلفين بإدارة مباراة نجران والأهلي على ملعب الأخدود الرئيس ضمن الجولة 17 للمسابقة، ومنعتهم من الوصول في الوقت المحدد لهم قبل المباراة نتيجة الشلل التام في الملاحة الجوية لمطار نجران، مما أدى إلى تكليف طاقم طوارئ من حكام منطقة نجران لإنقاذ الموقف.
وكشف رئيس لجنة الحكام الفرعية في نجران، الدولي السابق عويضة منصور أنه تلقى اتصالاً من نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسة في اتحاد القدم عبدالعزيز العيدان طالبه فيه بتكليف حكام من المنطقة، حيث كلف حكم الساحة محمد مدشل، والحكم المساعد الأول محمد عقيل، والحكم المساعد الثاني أحمد عوير، وحكماً رابعاً حسين وبران.
وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 4/صفر سجلها سلطان السوادي ومحمد القرني (هدفين) وعلي السوادي، وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب الأخدود عبدالله آل فهاد.
ورفع الأهلي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي الأخدود يصارع على الهبوط بنقاطه الـ6 السابقة.
وواصل فريق الاتفاق صدارة الترتيب بـ38 نقطة بفوزه أمس على الأنصار 2/1، فيما بقي الأنصار عند رصيده السابق بـ18 نقطة في المركز التاسع.
وفي جازان سحق حطين ضيفه الفتح 5/1 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي الفتح عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.
وسجل لحطين عبدالعزيز مدخلي (هاتريك بينها هدفين من ركلتي جزاء)، وعماد سحاري وزين قيسي، وسجل للفتح فهد أبوغلوم.
ورفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة بعد فوزه على الاتحاد 3/2 في المباراة التي جمعتهما في الرياض ليحل بذلك في المركز الرابع، فيما بقي الاتحاد عند 35 نقطة محتلاً المركز الثاني.
وخرج النصر والطائي متعادلين 1/1 ليتساويا بالرصيد 21نقطة لكل منهما، وبفارق الأهداف ويأتي النصر في المركز السادس والطائي في المركز السابع.
وفي الرياض حقق الشباب فوزاً على نظيره الوحدة 2/1 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة محتلاً المركز الثامن، فيما بقي الوحدة عند 17 نقطة في المركز العاشر.







رد مع اقتباس