عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2009, 03:28 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

مستواهما يقارع الفرق

الاتحاد والشباب الأفضل آسيويا




-في دوري ابطال اسيا تشارك المملكة باربعة فرق هي : الاتحاد والهلال والشباب والاتفاق ولعل الاتحاد يأتي في مقدمتهم حيث قدم مباريات ممتازة وهو فريق يملك شخصية البطل ويملك امكانية احراز اللقب الآسيوي وهو الفريق الوحيد من غرب اسيا الذي اخذ كامل النقاط والفريق الاتحادي يملك نجوما كثيرة ويملك سجلا تهديفيا رائعا باحرازه خمسة اهداف في مباراتين وهذا دليل القوة الهجومية التي يمتلكها الاتحاد ويمكن مقارعة الكبار في القارة ودائما يحضر الاتحاد في البطولة الاسيوية وهو يشرف المملكة خير تشريف .
-اما عن الهلال هو فريق مميز وقوي ولديه نجوم كبيرة ، فيما مشاركته في البطولة فتعتبر ليست مبشرة وهو دائما لا يظهر بمستواه المعروف عنه ، فتعادل مع الفريق الايراني على ملعبه امام فريق متوسط المستوى وهو دائما ما يخذل جماهيره وجماهير الوطن خارجيا ، واتمنى ان يحسن نتائجه فهو يمثل الوطن.
-اما عن الشباب فهو فريق اتى الى المنافسة على اللقب الآسيوي وفريق قوي ومنظم استطاع اخذ 4نقاط من اصل 6نقاط فهو سجل ممتاز والشباب لديه نجوم قادرون على تحقيق اللقب الاسيوي .
-اما عن الاتفاق فقد قدم مستويات جيدة واستطاع الفوز على الفريق الايراني بشق الانفس فالاتفاق ليست لديه القدرة على مقارعة كبار اسيا مثل غامبا اوساكا وغيرها.
عبدالعزيز عبدالله السعيّد - العيون







رد مع اقتباس