عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2009, 02:31 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

الاتحاد يستعين بنجومه الدوليين لكبح جماح الوحدة في الدوري



مكة المكرمة: راكان البركاتي

في درجة حرارة لا يطيقها سوى من يملك مقومات البطل, تعيش الكرة السعودية حالياً سواء على مستوى المنتخب الأول الذي يقاتل من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة, أو على المستوى المحلي الذي يشهد واحدة من أشد مراحل منافسات دوري المحترفين سخونة قبل أن يسدل الستار على أول نسخها في المملكة.
فعلى مستوى الصدارة يخوض الاتحاد تحدياً جديداً للدفاع عن تصدره للترتيب بـ49 نقطة, عندما يواجه الوحدة الذي يأمل بتحقيق نتيجة إيجابية بغرض ضمان تواجده في ترتيبه السابع الذي يضمن مشاركته ضمن الـ8 فرق المكونة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
الوحدة × الاتحاد
ويستضيف الوحدة نظيره الاتحاد على ملعب الشرائع بمكة المكرمة في لقاء غاية في الأهمية والحساسية الجماهيرية، فالاتحاد لا مجال أمامه سوى الفوز للمحافظة على صدارته للترتيب، ولذا فهو ينظر لموقعته على أنها مصيرية في ظل مطاردة الهلال له.
وسيدخل العميد المباراة بمشاركة لاعبيه الدوليين, كما اعتمد مدربه كالديرون خوض اللقاء بطريقة 5-4-1, ودعم ذلك بالتدريبات العملية طوال الأيام الأربعة الماضية بتطبيق اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية.
ويتوقع أن يدخل الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من الحارس مبروك زايد, والمدافعين أسامة المولد ورضا تكر وعبيد الشمراني وصالح الصقري, وفي خط الوسط محمد نور ومناف أبو شقير وأحمد حديد والمحترف ريناتو وأبو شروان, ويبقى نايف هزازي وحيداً في المقدمة.
وسيغيب عن اللقاء المدافع حمد المنتشري بسبب الإيقاف, والمحترف المصري عماد متعب الذي يعالج في القاهرة من تسمم بسيط.
على الجانب الآخر يدخل الوحدة المباراة بأعصاب أهدأ لأن ترتيبه الثامن برصيد 18 نقطة يضمن له البقاء، وهو يسعى للمحافظة على هذا الموقع الذي سيعينه على الاشتراك في كأس خادم الحرمين.
واعتمد مدرب الوحدة بوكير خلال التدريب الأخير على تنفيذ الهجمة المرتدة من خلال تطبيق طريقة 5-4-1, كما طلب المدرب من لاعبيه تنفيذ الهجمات من جهة الأطراف, مع إغلاق المناطق الدفاعية.
ويعاني الوحدة غياب بعض عناصره الهامة بداعي الإصابات والإيقافات، ومن أبرزهم طلال خيبري وخالد الحازمي ومجدي تراوري وعبدالله الدوسري والمحترف البرازيلي هاريسون. ويتوقع أن يخوض الوحدة اللقاء بتشكيل مكون من عساف القرني في حراسة المرمى, وكامل الموسى وسليمان أميدو وماجد بلال وكامل المر وطارق المولد في الدفاع, وعبدالعزيز الدوسري ورجا رافع وماجد الهزاني وأحمد الموسى في الوسط, وعيسى المحياني في خط المقدمة.







رد مع اقتباس