عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2009, 08:25 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

نور : التفكير في نهائي الدوري ساهم في التعادل



عبد الرحمن الحربي - جدة

أكد قائد الفريق الكروي الاتحادي محمد نور أن مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي التي أقيمت مساء أمس في أبو ظبي كانت متكافئة بين الفريقين، مشيراً إلى أنهم سعوا لتحقيق الفوز ولكن في نفس الوقت كانت تنتظرهم مباراة هامة أمام الهلال في نهائي دوري المحترفين السعودي، لذلك دخلوا اللقاء وهم متخوفون من تعرضهم للإصابات، وهو ما حدث لعماد متعب الذي أصيب إصابة قوية في الشوط الأول.
وقال إن اللقاء ظهر بمستوى جيد، والجزيرة قدم مباراة كبيرة، ونحن لم نلعب بكامل الصفوف لكن هذا لا يقلل من قدرات اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء فهم على قدر من المسؤولية وبإمكانهم تمثيل الفريق في نهائي الدوري أمام الهلال، وجماهير الاتحاد تضع ثقتها في جميع اللاعبين وليس في نور فقط، وإن شاء الله يكون الجميع عند حسن الظن ونحقق الآمال بتحقيق درع الدوري.


**************************************** **




أبو عمارة: راضون عن النتيجة.. ولعبنا بفريق جديد


عبد الرحمن الحربي - جدة

أبدى المهندس جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد رضاه وقناعته بالنتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي ضمن دوري المحترفين الآسيوي.
وقال لعبنا يوم الأمس بفريق جديد، ولاعبونا عادة ما يثبتون أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والتعادل في ظل هذه الظروف والغيابات الكبيرة يعتبر أمراً معقولاً ومقبولاً، وبإذن الله يعاود الفريق انتصاراته في البطولة من خلال المباراة المقبلة أمام الجزيرة في جدة، ومن ثم يواصل صدارته لمجموعته. ورفض أبو عمارة الحديث عن مباراة الأحد أمام الهلال في ختام دوري المحترفين السعودي، تاركاً الأمور والتركيز على تهيئة الفريق لنهائي الدوري بهدوء ودون ضجيج، في أسلوب انتهجه أبو عمارة في المباريات الأخيرة وأدت إلى نتائج إيجابية.


**************************************** **




كالديرون : النتيجة جيدة وخمسة عناصر أثرت على الفريق


تركي أبو عيشة - جدة

أبدى مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الأرجنتيني كالديرون سعادته بنتيجة مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي والخروج بنقطة ثمينة أبقته في صدارة مجموعته الثالثة في دوري المحترفين الآسيوي، وقال كالديرون إن النتيجة تعتبر جيدة في ظل الظروف التي تمر على الفريق، خصوصاً وأنه تنتظره مباراة هامة أمام الهلال في ختام دوري المحترفين السعودي يوم الأحد المقبل. وأضاف قائلاً : سنبدأ حاليا في التفكير بمباراتنا امام الهلال وهي تعتبر مباراة حاسمة ومهمة لنا لتحقيق البطولة، وأشار الى أنه غير راضٍ على اداء الفريق في المباراة والذي ظهر بمستوى منخفض، وأوضح أن سبب ذلك هو دخول خمسة عناصر جديدة على الفريق أثرت سلباً على الأداء العام أثناء المباراة.

**************************************** **



مبروك يتألق وينقذ العميد


خالد صائم الدهر - جدة

واصل الحارس الدولي وحامي العرين الاتحادي مبروك زايد تألقه وحافظ على شباكه نظيفة امام الجزيرة الاماراتي في اللقاء الاسيوي الذي جمعهما يوم امس، حيث استطاع زايد التصدي ببسالة للهجمات الخطيرة التي كان يقودها الهجوم الاماراتي الى جانب التسديدات التي هددت المرمى الاتحادي كثيرا في ظل الثغرة الواضحة في دفاع العميد، وساهم تألق مبروك واستبساله في اقتناص نقطة ثمينة ابقت الفريق الاتحادي في صدارة مجموعته الاسيوية ضمن المجموعة الثالثة وضمانه التأهل للدور الثاني بنسبة كبيرة واكد مقولة (الحارس نصف الفريق). وبات مبروك زايد يقدم افضل مستوياته الفنية منذ انطلاقة الموسم الرياضي والمساهمة ايضا في صدارة العميد لدوري المحترفين وبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين والتي استحق من خلالها عودته لصفوف الاخضر مجددا.

**************************************** **



العميد يخسر متعب حتى نهاية الموسم
تركي أبو عيشة - جدة

خسر نادي الاتحاد محترفه المصري عماد متعب حتى نهاية الموسم بعد إصابة قوية تعرض لها في لقاء فريقه امام الجزيرة الاماراتي ضمن منافسات البطولة الاسيوية وعلى إثرها خرج من المباراة، و تشير التقارير الاولية إلى أن إصابة متعب هي اشتباه في قطع بالرباط الصليبي ، فيما سيخضع اللاعب اليوم الى الكشف الطبي لتحديد الاصابة والتأكد من أنها قطع في الرباط الصليبي أو كدمة في الركبة، وان كان قطعاً فهذا يعني أن اللاعب سيغيب فترة طويلة عن الملاعب وسيخسر خدماته ناديه و منتخب بلاده.







رد مع اقتباس