عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2006, 11:14 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
.:: إدارة الموقع ::.

إحصائية العضو







بست قرين تم تعطيل التقييم

 

بست قرين غير متصل

 


كاتب الموضوع : بست قرين المنتدى : منتدى جمهور النادى الاهلى
افتراضي

ومؤخراً وصل بهم الحال لمهاجمة نيبوشا وحاولوا إدخال رئيس النادي أحمد المرزوقي في هذه المتاهات ليحسنوا صورتهم.. بالرغم من النجاح الذي حققه نيبوشا والمرزوقي للأهلي في هذا الموسم ولكنهم يقدمون مصالحهم على حساب الأهلي الكيان.. ولا يريدون النجاح للأهلي مع الجيل الجديد وبقيادة نيبوشا والمرزوقي وهكذا يفعل المندسون دوما مع النجاح فهم سوسة تنخر في كيان الأهلي وأركانه. ووصل بهم الحال للكتابة في مواقع الإنترنت الأهلاوية بأسماء مستعارة..؟!

* هذا لا يزال يمارس هوايته من خلال قلمه وعلى حساب الأهلي وجمهوره ولم يترك أحدا من أعضاء شرف الأهلي ليتحول مؤخراً إلى اللاعبين واسألوه عن حسين عبدالغني.. بل حتى رئيس الاتحاد لم يتركه في حاله بدليل المقال الذي كتبه احد الزملاء في ذلك الوقت وفضح به المستور. فهذا هو أحد أهم أسباب نكسة الأهلي فهو من الذين حرصوا على تقسيم أعضاء شرف الأهلي ثم تحول إلى تقسيم جماهير الأهلي من خلال رابطة المشجعين حتى الإعلاميين والصحفيين حرص على تقسيمهم بحثا عن مصالحه الشخصية والمادية.. ونقل ذلك للإنترنت وبأسماء مستعارة؟!

* ولذلك لا غرابة أن يطلق جمهور الأهلي على أولئك البعض ممن يدسون السم في العسل مسمى (بطاقة شحن مسبوقة الدفع) وعلى قدر الدفع يكون الدفاع والمحاماة عن اللاعبين المفلسين.. بينما مصلحة الأهلي تبقى آخر اهتماماتهم.







رد مع اقتباس