عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2006, 09:10 AM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
.:: إدارة الموقع ::.

إحصائية العضو







بست قرين تم تعطيل التقييم

 

بست قرين غير متصل

 


كاتب الموضوع : بست قرين المنتدى : منتدى جمهور النادى الاهلى
افتراضي


حسين عبد الغني

لم يكن الهدف الذهبي الذي سجله ظهير الاهلي والمنتخب السعودي حسين عبد الغني في مرمى العراق في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد اتلانتا عام 1996 والذي اعطى المنتخب الاولمبي السعودي تأشيرة التأهل للمرة الثانية بعد اولمبياد لوس انجليس 1984، الا جواز مرور لهذا اللاعب للبروز ولفرض نفسه كأفضل ظهير ايسر عرفته الملاعب السعودية بعد محمد عبد الجواد الذي اعتزل بعد نهائيات كاس العالم 1994 في الولايات المتحدة. وتدرج "الفتى الذهبي" كما يطلق عليه في السعودية، مع منتخب الشباب ثم الاولمبي فالمنتخب الاول.

وساهم عبد الغني في احراز كاس اسيا في دولة الامارات العربية المتحدة عام 96 ليتم اختياره فيما بعد كافضل لاعب عربي.

وشارك عبد الغني في جميع المباريات التي خاضهاالمنتخب السعودي ضمن تصفيات كأس العالم 98، وفي النهائيات لكنه وككل اعضاء المنتخب لم يقدم المأمول الا ان البسمة ارتسمت من جديد بعد احراز كأس العرب في الدوحة.

وغاب عبد الغني عن نهائيات كاس اسيا في لبنان بسبب الاصابة قبل ان يعود مجددا مع التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002. لكنه لم يشارك في النهائيات بعد تعرضه لاصابة في المباراة الاخيرة اما تايلاند.

غاب عبد الغني عن امم اسيا في الصين وكاس الخليج في قطر قبل ان يستدعيه مجددا المدرب ناصر الجوهر للمشاركة في التصفيات الاولية المؤهلة لمونديال 2006 بعد اقالة فاندرليم.









رد مع اقتباس