عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2014, 07:03 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مميز
نعناعي ذهبي

إحصائية العضو







nano77 is an unknown quantity at this point

 

nano77 غير متصل

 


المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي كونتي : نابولي أستحق الفوز



أكد أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس على أن فريق نابولي أستحق الفوز على فريقه مساء الأحد بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من الكالشيو ، مشيراً إلى أن مورينيو لم يكن يقصد بحديثه هذا الأسبوع يوفنتوس بل قصد نابولي وبورتو وبنفيكا . وقال كونتي في تصريحات لقناة سكاي سبورت إيطاليا عقب المباراة " نابولي لعب شوط أول جيد جداً ، ودفعنا ثمن غياب العديد من اللاعبين نتيجة للإيقاف والإصابات وضغط المباريات " .
وأضاف " نابولي أستحق الفو اليوم ، ولا ننسى أن فوزينيتش غاب لشهرين ونصف وجيوفينكو عاد هذا الأسبوع ، وكانت لدينا حالة طوارئ كبيرة " .
وأشار " كنا نواجه نابولي الذي تم بناءه للفوز وليس المشاركة ، فقد أنفقوا أكثر من 100 مليون يورو في سوق الإنتقالات ، ولا يمكن أن يكونوا سعداء للمشاركة فقط " .
وتابع " القضية واحدة دائماً وهي الإيرادات ، يمكن جعل إيراداتك 500 مليون ولكن هذا يعتمد على كم ستستثمر من لاعب في التشكيلة ، ولقد دفعنا 25 مليون يورو ، ونفقاتنا شملت بيع لاعبين مثل جياكريني ، وآمل أن يتوقف بينيتيز عن قول هذا أو على الأقل يتحقق من حساباته ، وليس نشر قصص لا أساس لها ، وهم دفعوا 100 مليون يورو من أجل الخروج من دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات والدوري الأوروبي من دور ال 16 " .
وأردف "نحن نحاول الرد في الملعب من خلال الفوز ، ونأمل أن نفعل ذلك مرة أخرى هذا الموسم ."
وإختتم كونتي تصريحاته ، قائلاً " تصريحات مورينيو هذا الأسبوع والتي قللت منك ؟ مورينيو لم يكن يتحدث عن يوفنتوس ، بل كان يتحدث عن بورتو وبنفيكا ونابولي ، ولكن أعتقد إنه كان يحاول التقليل من فوز بينيتيز مع تشيلسي بالدوري الاوروبي ، وهذا كان هدفه الحقيقي من تلك التصريحات " من موقع كورة .
أنطونيو كونتي يوفنتوس نابولي






رد مع اقتباس