عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2018, 02:15 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نشط
نعناعي نشط

إحصائية العضو







hayaa is an unknown quantity at this point

 

hayaa غير متصل

 


المنتدى : :: صالون نعناع النساني للمكياج والعنايه بالشعر والبشره ::
22222222 ما هي الطريقة المضمونة لتطويل الشعر؟

تبحث كلّ امرأة عن إطلالةٍ مميّزةٍ تلفت بها الإنتباه وتجذب إيها كلّ من حولها. بينما يعتبر الشعر ال طويل والصحيّ من بين أهم العو امل التي تساعدها على تحقيق تلك الأمنية، لا بدّ من أنها تبحث عن بعض الطرق الفعّالة التي تساعدها على جعله ي نمو بشكلٍ أسرع.

طريقة تطويل الشعر

القصّ

إن قصّ الشعر بشكلٍ منتظم ودائم، خصوصاً للأطراف التالفة والمتكسّرة، يمكن أن يساعد المرأة في تحقيق أمنيتها لتطويل شعره ا. فالقصّ يساعد على تجديد خلايا الشعر ويساعده أيضاً على إمتصاص التغذية التي تتوفر له من الماسكات والشامبو ليعمل على نقلها بسرعةٍ إلى الجذور. فهذه ال عملية تساعد على تعزيز صحة جذور الشعر ومساعدته على النمو ّ بشكلٍ أسرع وأكثر صحة .

اختيار الشامبو المناسب

لكلّ نوعٍ من الشعر، هناك شامبو يحتوي على المواد التي توفر له التغذية المناسبة. لذلك وعن دم ا تختارين الشامبو المناسب لشعرك، لا بدّ من أن تبتعدي عن الأنواع التي تحتوي على المواد الكيميائية الخطيرة كالكربريتات وأن تلجأي إلى تلك الغنية بالمكوّنات العضوية. ما ومن المهم أن تحرصي على عدم غسل الشعر بالشامبو أكثر من 3 مرّات في الأسبوع وذلك تجنّباً للتسبب بجفافه وتكسّره بسرعة.

الماسك

إن التلوين وتصفيف الشعر بإستخدام الحرارة، تؤدي إلى تلف وتكسّر الشعر ما يمنع بالتالي نموّه. يساعد الماسك على استبدال الدهون وال بروتين ات داخل الشعرة ويحبس فيها الرطوبة للمساعدة على منع حدوث المزيد من الضرر ما يعزز من صحتها ويزيد من نموّها.

تشطيف الشعر بالماء البارد في نهاية كل حمّام

إن غسل الشعر بالماء البارد يساعد حقاً على نمو الشعر والحفاظ على صحته ل فترة أطول. الماء البارد يعزز من صحة ال طبق ة الخارجية للشعر مما يساعد على منع فقدان الرطوبة ويجعله أكثر صموداً عند التعرّض للشمس والعوامل الخارجية المضرّة كالتلوّث خصوصاً. من هنا تجنّبي الإستحمام بماء ساخنة حتى في فصل الشتاء، ولكن إحرصي على استخدام الماء الدافئة مقابل تحويله إلى باردة خلال عملية التشطيف الأخيرة.







رد مع اقتباس