عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2022, 08:03 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نعناعي جديد

إحصائية العضو







بندر عسيري is an unknown quantity at this point

 

بندر عسيري غير متصل

 


المنتدى : :: عالم ازياء جميلات نعناع للاناقه والشياكه ::
افتراضي 5 أشياء يفعلها رجل برج الجدي عندما يحب

رجل برج الجدي يفشل في إلقاء الكلام الرومانسي، فإذا كنتِ تنتظرين منه كلام حب فسيخيب ظنك حتماً. ولكنه يمتلك طريقته في التعبير الخاصة في التعبير عن حبه، وإليك 5 أشياء يفعلها تكشف ذلك.
التعبير عن حبه بالأفعال وليس الكلام المعسول
رجل برج الجدي يعبر عن اهتمامه بحبيبته من خلال الأفعال وليس مجرد كلام يتغزل به فيكِ. لذلك لا تنتظرين منه كلمات الحب لتتأكدي من حبه، بل لاحظي أفعاله الصادقة.
الرقة في الحديث مع حبيبته
رجل برج الجدي بشكل عام يتسم بقوة الشخصية والجدية، لذلك نادراً ما تجدينه لطيفاً مع الآخرين. ولكن الأمر يتغير عندما يقع في الحب، فستجدينه أكثر لطفاً معكِ.
مشاركة حبيبته له في قرارته
رجل برج الجدي في الأصل يتسم بالثقة والحزم في القرارات، ولكن يتبدل الوضع عندما يقع في الحب. فستجدينه يحرص على إشراكك في جميع قراراته.
حب التحدث عن نفسه معكِ
رجل برج الجدي بشكل عام كتوم فنادراً ما يتحدث عن نفسه مع الآخرين. ولكن عندما يقع رجل برج الجدي في الحب ستجدينه كثير الحديث عن نفسه وعن اهتماماته.
إظهار الشخصية الخفية منه
يمتلك رجل برج الجدي شخصية جادة وحازمة، ولكنه عندما يقع في الحب فهو يظهر شخصيته الخفية لحبيبته. والتي ستجدينها أكثر انفتاحاً وكذلك محبة للمرح والفكاهة.
المصدر: https://www.anaqati.com/%D8%B1%D8%AC%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8/







رد مع اقتباس