عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-2006, 10:34 PM رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو








EVANHO is an unknown quantity at this point

 

EVANHO غير متصل

 


كاتب الموضوع : EVANHO المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

ماذا قالت جماهير الزمالك حول عروض إحتراف عمرو زكي!
Tuesday, August 29, 2006 - تقرير







بعد عروض الاحتراف التي تقدمت بها عدد من أندية الدوري الإنجليزي مثل فولهام ومانشستر سيتي، للوافد الجديد علي القلعة البيضاء عمرو زكي، للعب في صفوفها هذا الموسم تباينت الآراء واختلفت حول هذه الصفقة المثيرة والضخمة..




وبعد جولة في عدد من الموضوعات الموجودة بمنتديات جماهير الزمالك الرسمية والتي تتحدث عن هذا الموضوع، خرجنا ببعض الآراء التي تعبر عن نبض الجماهير:



zamalek love ismaily كتب قائلاً: "أوافق طبعا لان المبلغ 40 مليون جنيه، نستطيع بهم شراء فريق سوبر من أول وجديد، وغير ذلك الزمالك يمتلك أكثر من لاعب في كل المراكز..المبلغ سيفيد الزمالك جداَ فهو 40 مليون جنيه".



أما جمال الدين محمد فقد أبدي اعتراضه علي هذا الرأي وقال: "أين هم هؤلاء المهاجمين السوبر؟".

وإستطرد قائلاً : "أنا أري أنه لا يوجد مهاجم في مصر يعوضنا عن عمرو ذكي بما فيهم متعب وأحمد عيد.. وهنجيب لاعيبه منين وفترة القيد انتهت، يعني كل اللي هنعمله إننا نأخذ الفلوس ونصرف نصفهم علي اللاعبين اللي هتجدد واللاعبين المنتظرين مستحقاتهم ومش هناخد ولا دوري ولا كأس ولا أفريقيا ولا عرب لو عمرو مشي لأنه قوة كبيرة جداً جداً في الزمالك".

وأضاف قائلاً: "لو حسبنها صح إحنا لو خدنا بطولة أفريقيا هناخد مليون دولار يعني حوالي 5 مليون مصري ولو خدنا بطولة العرب والطريق ممهد لنا هناخد 10 مليون مصري يعني كل المبلغ حوالي 15 مليون وفي نفس الوقت خدنا بطولات وممكن نبيع عمرو لما نجهز البديل الكفء".



zamalek_my_love علق علي العرض وقال: "أنا رأيي نبيعه وبفلوسه نرجع بشير التابعي وأمير عزمي مجاهد ونجيب باك يمين ومهاجم سوبر.. وكمان هيتبقى فلوس، لأن دول في حدود 35 مليون جنيه، وأيضاً هنكون فريق قوي قادر علي المنافسة وحصد البطولات، وبالتوفيق يا عمرو لأنك بجد لاعب مخلص ومحترم، وعلي فكرة ممكن عمرو زكي لو فشل في تجربة احترافه يرجع لنا تاني ومش هنكون خسرنا حاجة".



وقد أيده في هذا الرأي medooo99



midoatef كان له رأي مغاير فقد كتب : "بصراحة إحنا محتاجين عمرو زكى
وهو أهم من الثلاثة مليون يورو.. محتاجين عمرو زكى (العو)!".



abouomar13 كتب مضيفاً: "دعوني اسألكم (أو فلنتساءل سوياً).. لماذا اشتري النادي عمرو زكي؟؟ هل ليبيعه بعد بضعة أيام؟! أم ليساهم مع باقي زملاؤه في استعادة البطولات المفقودة عن النادي؟، أين هم اللاعبين السوبر الذين تتحدثون عنهم؟ وكم سعرهم؟، لماذا لم يوافق الاهلي علي احتراف ابو تريكه، وائل جمعه، وعصام الحضري، رغم العروض التي انهالت عليهم بعد كاس الأمم؟؟.. ملحوظه أخيرة (عمرو زكي عمره 22 عاماً أطال الله في عمره)، بإذن الله في نهاية العام بعد أن يساهم مع زملاؤه في استعادة البطولات اذكركم سيباع بـ10 مليون يورو وليس أربعة أو خمسة".



أما mido_176 فقد كتب: "والله أنا شايف اننا ممكن نحقق لعمرو امنيته، و الراجل قال انه مستعد يوقع على عقد العودة للزمالك بعد الاحتراف، يعنى الراجل أبدى حسن النوايا، وبعدين أنا واثق فى عمرو.. الراجل تحدى كل حاجة عشان الزمالك".



zamalkawe da2em أبدي رفضه للعرض وعلق قائلاً: "طبعاً يجب رفض هذا العرض لأننا فى حاجه لجهود عمرو هذا الموسم للفوز بالبطولات أكثر من احتياجنا للملايين.. فأعتقد أن بطولة الدورى بالنسبة للزمالك هذا الموسم تساوى ملايين الجنيهات، ثم من الممكن أن يزداد هذا المبلغ بنهاية الموسم فى ظل تألق عمرو المستمر بإذن الله.. ولاحظوا عروض الاحتراف التى تنهال على ابو تريكه وبركات بالملايين لكن الاهلى يرفضها كلها حتى يضمن الحصول على البطولات!".



وقد أيدته shosho87 في هذا الرأي وقالت: "كلام مضبوط، وأعتقد إن سعر عمرو سيزيد أكتر من كده، ونسيبه احنا محتاجين بطولات وبعدين الفلوس تأتي بعدين".



MR_NORTON2004 رفض بيع اللاعب وقال: "أنا غير موافق على احترافه لأن وجوده فى الزمالك سيشعل المنافسة في إحراز الأهداف بينه وبين عبد الحليم ووليد عبد اللطيف ومصطفى جعفر وإن شاء الله متوقع إن الزمالك يحرز عدد قياسي من الأهداف في الموسم الحالي في ظل المنافسة الموجودة، وأيضاً هو لاعب ممتاز اثبت كفاءته في المباراتين السابقتين".



basem_yousef أيده في الرد وأضاف قائلاً: "لا وألف لا، فإن الزمالك في حاجه لعمرو زكى.. وأعتقد إن الزمالك الآن غير محتاج للفلوس زي الاول لأن ممدوح عباس يقدر يمول أى صفقه دلوقتى لكن هو فى حاجه إليها انا لا انكر هذا، بس مش على حساب الفريق، وبعدين عمرو زكى ملعبش إلا ماتشين أمال لما يلعب الباقي إن شاء الله هنعمل إيه؟؟ والطريق لسه أمامه.. على فكره انا لست ضد احترافه لكن أنا ضد التوقيت مش اكتر، لكن أنا اتمنى إن عمرو يحترف وان شاء الله هذا يحدث الموسم القادم".



في النهاية بعد أن استطلعنا آراء شريحة من جماهير الزمالك، فإن الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك ZamalekFans.comيتمني النجاح والتوفيق لنجم الزمالك عمرو زكي في حالة احترافه أو استمراره مع الزمالك.







رد مع اقتباس