عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2006, 11:21 PM رقم المشاركة : 339
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو








EVANHO is an unknown quantity at this point

 

EVANHO غير متصل

 


كاتب الموضوع : EVANHO المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

Sat, 9 Sep 06 جوزيه يهدى الفوز لروح عبد الوهاب .. ويتطلع لمواجهة الصفاقسى فى النهائى



أهدى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى الفوز الذى حققه الفريق على الصفاقسى التونسى 2 / 1 إلى روح محمد عبد الوهاب لاعب الأهلى الذى وافته المنية مؤخراً مشيراً إلى أن عبد الوهاب كان بمثابة طفل بالنسبة له . وأنه لن ينساه وسيظل فى ذاكرته .. وأشار جوزيه إلى أنه محظوظ لكونه لم يحضر لحظة وفاة عبد الوهاب نظراً لأنه ذلك كان سوف يسبب له صدمة شديدة لن يستطيع نسيانها مدى الحياة . وأكد جوزيه أن وفاة عبد الوهاب حركت شعور اللا وعى عند اللاعبين ودفعتهم لتحقيق الفوز منذ البداية .



وعن أحداث المباراة انتقد جوزيه السنغالى عبده ضيوف حكم مباراة الأهلى والصفاقسى التونسى مشيراً إلى أن الحكم السنغالى تغاضى عن احتساب ضربتى جزاء صحيحتين لصالح الأهلى كانتا واضحتين وضوح الشمس .. وأوضح المدير الفنى للأهلى أن الصفاقسى اعترض على الهدف الأول على اعتبار أن الكرة كانت ضربة حرة غير مباشرة ولعبها أبو تريكة صوب المرمى مباشرة . ولكن ما لا يعرفه الجهاز الفنى للصفاقسى أن هناك قوانين حديثة فى الكرة حيث وضع طارق السعيد قدمه على الكرة قبل أن يلعبها أبو تريكة ولهذا تم احتساب الهدف .



وانتقد جوزيه سلوك المدير الفنى للصفاقسى بعد تخلفه عن حضور المؤتمر الصحفى وإرساله للمدرب العام مؤكداً أن هذا السلوك يعد عدم احترام للصحافة وللأهلى . فلماذا لم يحضر المدير الفنى ! .. وخلال مباراة الذهاب التى خسرها الأهلى صفر / 1 حضرت المؤتمر الصحفى رغم أن الحكم وقتها تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة لعماد متعب .. وهذا السلوك يعد نوعاً من عدم تحمل المسئولية .



وعاد جوزيه إلى أحداث المباراة موضحاً أن الأهلى قدم أداءً جيداً فى الشوط الأول وأحرز هدفين وكانت هناك العديد من الفرص كفيلة بإنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف على الأقل . وقد جاء الهدف الثانى من خطأ حارس الصفاقسى .



وأكد المدير الفنى أن ما حدث فى مباراة كوتوكو تكرر فى مباراة الصفاقسى ولا ندرى متى نلعب الـ 90 دقيقة بنفس الأداء خاصة وأن الفريق كان بمقدوره إحراز 3 أهداف فى النصف ساعة الأولى من المباراة .. وأشار المدير الفنى إلى أن الشيء الجيد الذى يتمناه للصفاقسى هو فوزه وتأهله إلى الدور قبل النهائى . أما الشيء السيئ الذى يتمناه له فهو مواجهة الأهلى فى الدور النهائى .



وأوضح جوزيه أن مضمون تغييراته جاءت بهدف السيطرة على منطقة وسط الملعب من خلال الزيادة العددية . وأرجع جوزيه انخفاض الأداء إلى عدم حصول اللاعبين على راحة منذ سنتين بالإضافة إلى المشاكل والإصابات التى حلت بالفريق .



وحول غياب عماد متعب أكد جوزيه أن متعب لم تكتمل لياقته البدنية وعندما تكتمل لياقته سوف يشارك فى المباريات مشيراً إلى أن مهاجميه الأساسيين حالياً هم أسامة حسنى الذى يتحكم فى الكرة جيداً ويتميز فى إحراز الأهداف وفلافيو الذى يجيد ألعاب الهواء ومحمد أبو تريكة الذى يتحكم فى ريتم المباراة .



وشدد جوزيه على أن الأهلى لا يعانى من أى مشاكل مثل التى تتواجد فى الأندية الأخرى وما ينطبق على عماد متعب ينطبق على محمد بركات الذى سوف يجلس على الدكة لحين استعادة مستواه وعليه الاجتهاد للحصول على فرصة .



وعن عدم قيد جيلبرتو هاجم جوزيه الاتحاد الأفريقى موضحاً أن الكاف ينتظر وفاة 30 أو 40 لاعباً حتى يتم التبديل مع أنه من المفروض أن يراعى الكاف الظروف الإنسانية للفريق بعيداً عن الجوانب الشخصية للأندية الأخرى .



وشدد المدير الفنى على أن الأهلى سوف يلعب للفوز على شبيبة القبائل فى المباراة القادمة لاحتلال قمة المجموعة .







رد مع اقتباس