عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2006, 11:55 PM رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو








EVANHO is an unknown quantity at this point

 

EVANHO غير متصل

 


كاتب الموضوع : EVANHO المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

تردد اسم طولان.. وأنباء حول تأجيل اجتماع المجلس
Saturday, September 09, 2006 -







علم ZamalekFans.com أن بعض الأنباء ترددت حول نية المجلس تأجيل اجتماع الغد، إلا أن اللواء علاء مقلد مدير عام النادي نفي في تصريحات خاصة للموقع حدوث هذا التأجـيل وأكد أن آخر ما لديه هو أن الاجتماع سيقام في الساعة الثامنة من مساء الأحد 10 سبتمبر 2006.



وعلم زمـالك فـانـز أن اسم الكابتن حلمي طولان تردد مع اسم الكابتن محمود سعد، لاختيار أحدهما للدخول في الجهاز الفني في حالة التغيير، إلا أن أسهم محمود سعد هي الأعلى بسبب رفض طولان منصب المدرب العام، بعد أن كان مديراً فنياً أثبت كفاءته مع فريق حرس الحدود في المواسم الماضية.



المجلس المعين لم يتفق حتي الآن علي رأي واحد.. هل يقيل الجهاز بأكمله أم يحدث بعض التعديلات الفنية فيه بإخراج احمد رمزي المدرب العام وتعيين آخر، وسبب عدم الاتفاق هو ارتفاع قيمة الشرط الجزائي للمدير الفاني مانويل كاجودا، حيث نص العقد المبرم معه انه في حالة الاستغناء عنه يحصل علي بقية قيمة عقده.



هذا وسوف يستأنف الفريق الأول في التاسعة من صباح الغد تدريباته علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبة، ويحاول اللاعبون لم الشمل سريعاً للاستعداد لمباراة الترسانة يوم الأربعاء المقبل ومصالحة الجماهير الثائرة.







رد مع اقتباس