العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع الرياضه :: ۩۩ > الرياضه المحليه

الإهداءات


الخميس،،و56فوز،،لنادي الهلال..

الرياضه المحليه


 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-20-2015, 12:13 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كبار الشخصيات ب نادى النصر
Vip

إحصائية العضو






فتى الشرقيه is on a distinguished road

 

فتى الشرقيه غير متصل

 


المنتدى : الرياضه المحليه
Tonmad الخميس،،و56فوز،،لنادي الهلال..

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:80%;background-color:chocolate;border:4px solid darkblue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

{{الزعيم:يبتلع الوحده؟؟}},

حصد فريق الهلال أول ثلاث نقاط له في بنك الدوري على حساب الضيف الجديد فريق الوحدة بعد تغلبه عليه 2/0، في المقابلة الافتتاحية لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين التي جمعتهما أمس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، جاءت الأهداف الهلالية بواسطة خالد الكعبي والميدا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
{{بداية هلااليه:وسؤبر..و56بطولة تنتشرفي مدرجات الدره}},

سجل الهلال حضوراً إيجابياً في مستهل مشواره في دوري (عبداللطيف جميل) بفوزه على ضيفه الوحدة بنتيجة ٢-صفر مساء أمس (الأربعاء) على استاد الملك فهد في الرياض، وطمأن جماهيره على أوضاعه الفنية قبل مواجهته الهامة أمام لخويا القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (الثلاثاء) المقبل في الرياض.
وأفصح الهلال عن نواياه الهجومية باكراً حتى تمكن لاعب الوسط خالد الكعبي من ترجيح كفة أصحاب الأرض بعدما أطلق قذيفة قوية استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى أحمد الفهمي (٨)، وتواصلت السيطرة الزرقاء المطلقة على منطقة الوسط وسط تراجع لاعبي الوحدة، وتناقل افراد بطل السوبر الكرة وسط الميدان حتى وصلت للظهير الأيمن محمد البريك الذي لعب عرضية مثالية على رأس المهاجم البرازيلي ألميدا الذي تعامل معها بطريقة رائعة ولعبها برأسه في المرمى الوحداوي (٢٦)، ليواصل بعدها لاعبو «الزعيم» تفوقهم دون ردة فعل حقيقية من الضيوف. وفي الحصة الثانية، استمر الهلاليون في سيطرتهم على منتصف الميدان وسط احتفائية جماهيرية بالبطولة رقم 56 مع حلول الدقيقة 56 في حين تحسن عطاء لاعبي الوحدة كثيراً وحاولوا الوصول لمرمى الخصم من دون تشكيل خطورة، ولم تنجح تدخلات مدرب الوحدة الأورغوياني خوان رودريغيز في تغيير واقع اللقاء بعدما دفع بالسوري جهاد الباعور والأورغوياني أدولفو ليما وصقر عطيف، في حين نجح المدرب اليوناني دونيس في الحفاظ على تقدم فريقه عبر تعزيز خط المنتصف، وأشرك البرازيلي إدواردو وعبدالله الزوري ويوسف السالم، ليكتفي الهلال بعدها بهدفيه حتى نهاية المواجهة.
الاتحاد والخليج في مواجهة نجران والفتح
ستكون الطموحات متقاربة بين نجران والاتحاد، عندما يلتقيان مساء اليوم (الخميس) باستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وتبدأ المواجهة الساعة التاسعة والربع في الجولة الأولى من (دوري عبداللطيف جميل)، وكلاهما يأمل تحقيق النقاط الثلاث نقاط لتعزيز الروح المعنوية في ضربة البداية.
ويتطلع نجران للفوز في اللقاء، خصوصا بعد المستوى الكبير امام ضمك في كأس ولي العهد وفوزه بنتيجة 1-صفر، ولديه عدد من الاسماء التي لديها الحلول الفردية لترجمة الفرص الى اهداف، ومن المتوقع غياب المهاجم يحيى دغريري بداعي الاصابة، ومن أبرز الاسماء في صفوف نجران المهاجم عيسى المحياني ولاعبا الوسط معن الخضري والأردني بهاء عبدالرحمن.
في المقابل، يدخل الاتحاد المواجهة بنشوة الفوز الكبير على أحد في بطولة كاس ولي العهد بنتيجة 5- صفر وتقديم مستوى فني مرتفع يؤكد جاهزية الفريق ونجاح فترة الإعداد، ولكن الجماهير تطالب الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق الفوز اليوم والسير قدماً نحو المنافسة على (الصدارة) ومن أبرز الاسماء لدى المدرب لاعبا الوسط الغاني مونتاري وأحمد الناظري والمهاجم عبدالرحمن الغامدي.
ويشهد استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، الساعة 6:55، مواجهة مهمة تجمع الخليج بالفتح ويتوقع أن تكون قوية من الطرفين لأهمية الثلاث نقاط لكل منهما، فالخليج يعيش افضل حالاته بعد التأهل الى دور ال 16 من بطولة كأس ولي العهد إثر التغلب على الباطن، ومن أبرز الاسماء في قائمة المدرب المهاجم العراقي مروان حسين والمدافعان الكاميروني امينو بوبا والأردني ابراهيم الزواهرة.
وفي الجهة المقابلة يتطلع الفتح الى مسح الصورة التي ظهر عليها امام النهضة في دور ال 32 من بطولة كأس ولي العهد التي انتهت بالخسارة عن طريق ركلات الترجيح، ومن أبرز اللاعبين في صفوف الفتح لاعب الوسط البرازيلي التون خوزية والمدافع العراقي سلام شاكر، ولاعب الوسط الصربي ماركو ستايفيتش.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{{الهلال:يضيف توسعه لمعسكر اللاعبين}},
أنشأت ادارة كرة القدم بالهلال توسعة اضافية لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي في إحدى الساحات المفتوحة خلف مقر غرف اللاعبين، تشمل اضافة جلسات خارجية مفتوحة، وخيمة تجمع اللاعبين بعد التدريبات في حال وجود معسكرات للمباريات.
من جهة ثانية تكفل الموقع الرسمي لمهاجم الهلال ياسر القحطاني بمجموعة من التذاكر لأطفال جمعية انسان للأيتام لحضور لقاء الهلال والوحدة مساء أمس (الاربعاء) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسلامتكم
الخميس5ذوالقعده1436هــــ..
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]






آخر تعديل فتى الشرقيه يوم 08-20-2015 في 12:15 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(إظهار الاعضاء الذين قاموا بقراءة الموضوع : 0 (تعيين)
لم يقم احد بقراءة الموضوع بعد.
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنادي بست قرين منتدى الامير محمد العبدالله الفيصل رحمة الله عليه 18 11-23-2023 03:16 AM
اخبار الهلال ليوم الخميس 31- 10- 2013 من الصحف المعاند الرياضه المحليه 2 11-08-2013 10:00 PM
صور لنادي النصر غدير الرياضه المحليه 9 12-26-2012 03:04 AM
صور لنادي الاهلي اميره بحلاتي منتدى جمهور النادى الاهلى 8 11-21-2012 06:58 PM
بعض الاخبار والتصميم لنادي الهلال عاشق الزعيم الرياضه المحليه 1 07-07-2010 12:27 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir