العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: منتدى حواء:: ۩۩ > :: صالون نعناع النساني للمكياج والعنايه بالشعر والبشره ::

:: صالون نعناع النساني للمكياج والعنايه بالشعر والبشره :: كل ماهو جديد في عالم الميك آب و العنايه بالبشره والشعر لسيدة نعناع الأنيقه تجديه هنا

الإهداءات


بهذه الطريقة تتجنبين ظهور التجاعيد حول العين

:: صالون نعناع النساني للمكياج والعنايه بالشعر والبشره ::


 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2018, 11:29 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نشط
نعناعي نشط

إحصائية العضو







hayaa is an unknown quantity at this point

 

hayaa غير متصل

 


المنتدى : :: صالون نعناع النساني للمكياج والعنايه بالشعر والبشره ::
Nnn2 بهذه الطريقة تتجنبين ظهور التجاعيد حول العين

تُعد منطقة محيط العين من المناطق شديدة الحساسية في بشرة الوجه، التي تتطلب ال عناية القصوى بها، إذ إن هذه المنطقة هي الأكثر عرضة لظهور التجاعيد، لأن البشرة تكون رقيقة وحساسة وتحتاج إلى عناية شديدة.

وتظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بصورة أكبر في الوجه عند الضحك أو الابتسام أو تحرك عضلات الوجه بشكل عام، ومن أجل الحد من ظهور هذه التجاعيد حول محيط العين أو تأخير ظهورها بأكبر قدر ممكن، عليكِ قراءة هذا المقال واتباع ال نصائح الموجودة فيه بعناية.

كيف تحمين محيط عينيك من ظهور التجاعيد؟

الوقاية من الشمس في سبيل الحفاظ على بشرة الوجه بشكل عام، ومنطقة محيط العين بشكل خاص، يجب وضع الكريم الواقي من الشمس و تمر يره على منطقة محيط العين، لمنع ظهور التجاعيد والتصبغات التي تظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس، مع ضرورة ارتداء نظارة الشمس التي تساعد بشكل كبير على منع ظهور التجاعيد حول العين.

ترطيب محيط العين يجب ترطيب محيط العين بصورة يومية لمحاربة الجفاف، الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد في هذه المنطقة، ويمكنكِ الترطيب باستخدام مستحضرات العناية بمحيط العين التي تحتوي على الفيتامينات المغذية والمرطبة، والتي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة، ما يساعد على منع ظهور التجاعيد حول العين.

ع دم الضغط على هذه المنطقة عند إزالة ال مكياج نظرًا لرقة و حساسية المنطقة المحيطة بالعين، فإنها تكون عرضة للكثير من العو امل الخارجية التي تحفز ظهور التجاعيد، ولذلك يجب إزالة المكياج برفق من هذه المنطقة وتفادي الفرك العنيف لحمايتها قدر الإمكان من ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة، ويُنصح خبراء ال تجميل و العناية بالبشرة باستخدام أطراف الأصابع، لوضع الكريمات أو المكياج على العين برفقٍ شديد.

الامتناع عن التدخين يُعد التدخين من أكبر مسببات ترهل البشرة وافتقادها لنضارتها، بسبب التأثير السلبي للنيكوتين على الكولاجين الموجود في البشرة، ما يتسبب في ظهور التجاعيد في سن مبكرة وخاصة في منطقة محيط العين.

النوم على الظهر يساعد النوم على الظهر في الحماية من ظهور التجاعيد حول العين وكذلك على الوجه والرقبة، إذ يؤدي النوم على البطن أو الجانبين إلى ظهور الخطوط الدقيقة حول العينين والفم والتي تتحول بعد ذلك إلى تجاعيد دائمة.

تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة يُفضل تناول الأطعمة التي تساعد على حماية محيط العين من ظهور التجاعيد، والتي تتمثل في الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل المكسرات، إلى جانب الخضروات والفاكهة الغنية بال فيتامينات والمعادن المفيدة ل صحة ونضارة البشرة بشكل عام.

تجنب الإجهاد المستمر يؤثر تعرض العينين للإجهاد المستمر في العمل ل فترة طويل ة أمام جهاز الكمبيوتر أو السهر لفترة طويلة بصورة سلبية على البشرة، ويحفز كذلك ظهور التجاعيد في المنطقة المحيطة بالعين.

شرب كميات كافية من المياه يساعد شرب المياه بكميات كافية على مدار اليوم في تجنب إصابة الجسم بالجفاف، وبالتالي تحسين نضارة البشرة بشكل عام والمساعدة على الحفاظ على حيوية منطقة محيط العين وشبابها، ما يؤخر ظهور التجاعيد.







رد مع اقتباس
قديم 10-13-2018, 01:13 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كبار الشخصيات ب نادى النصر
Vip

إحصائية العضو






فتى الشرقيه is on a distinguished road

 

فتى الشرقيه غير متصل

 


كاتب الموضوع : hayaa المنتدى : :: صالون نعناع النساني للمكياج والعنايه بالشعر والبشره ::
افتراضي

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام


منصـــــMANSUOORـــووورر*






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(إظهار الاعضاء الذين قاموا بقراءة الموضوع منذ 05-23-2024, 05:04 PM (تعيين) (حذف)
لم يقم احد بقراءة الموضوع بعد.
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي مقدمة العين ؟ و امراضها؟ hanannounah :: منتدى الصحه وفروعه :: 5 06-07-2013 03:55 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir