عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2009, 02:28 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

السرية تغلف آخر استعدادات الاتحاد والأهلي قبل القمة
العميد يحفز لاعبيه بـ 11 ألفاً وبهاء الأردني رابع أجانب القلعة





عادل الماس،ظافر القرني- جدة



أنهى فريقا الاتحاد والأهلي استعداداتهما للقمة المرتقبة في الجولة المقدمة من الأسبوع الـ19 من مسابقة دوري المحترفين. وغلفت السرية معسكري الناديين بعد إقرارها من الأجهزة الفنية والإدارية منذ أكثر من ثلاثة أيام، الأمر الذي فرض منع جماهير الناديين من متابعة آخر الاستعدادات مما فرض عليها متابعة قمة الرياض بين الهلال والنصر.
ففي شارع الصحافة حفزت الإدارة الاتحادية لاعبي الفريق الأول، بمكافأة مجزية قدرها أحد عشر ألفا وخمسمائة ريال لكل لاعب، في حال تحقيق الفوز وجلب النقاط الثلاث في لقاء الديربي اليوم أمام الأهلي، حسب نظام المكافآت المتفق عليه بين اللاعبين وإدارة النادي.
من جهة أخرى، قام نائب رئيس مجلس أعضاء شرف الاتحاد طلعت لامي بزيارة للنادي، بناء على تكليف رئيس المجلس الشرفي الأمير خالد بن فهد الذي طلب منه التواجد للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق الكروي للقاء الديربي، والتقى اللامي باللاعبين وحثهم على تحقيق النقاط الثلاث، ومواصلة الانتصارات من أجل المحافظة على الصدارة، وأصر قائد الفريق محمد نور على حضور اللامي للقاء الغد وأنه وزملاءه سيظهرون بالمستوى الحقيقي الذي يرضي الاتحاديين كافة.
وفي الأهلي أعلنت الإدارة أمس، إتمام تعاقدها مع لاعب المنتخب الأدرني ونادي الفيصلي بهاء عبدالله ليكون المحترف الآسيوي الرابع بصفوف الفريق، على أن تعلن الإدارة في بحر الأسبوع الجاري عن الصفقتين المقبلتين.
وعلق مدرب الفريق مالدينوف اختيار القائمة الأساسية التي ستشارك هذا المساء، رغم ان المعطيات تؤكد أن العناصر التي سيلجأ الدرب البلغاري لإشراكها لن تخرج عن منصور النجعي أو ياسر المسيليم في حراسة المرمى وخط دفاع مكون من منصور الحربي، ووليد عبدربه ، عادل معايزا، ابراهيم هزازي، وفي خط الوسط يلعب صاحب العبدالله، هاريسون، تركي الثقفي ، تيسير الجاسم، وفي المقدمة مالك معاذ وحسن الراهب.
وكان الفريق الكروي قد واصل بالأمس اغلاق تدريباته أمام الجماهير في حين انحصرت غالبية دقائق المران على الجوانب الترفيهية ، حرصا على إخراج اللاعبين من الضغوطات التي قد تحاصرهم في مثل هذه المباريات.







رد مع اقتباس