عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2009, 05:30 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

كيال: تكر يستحق الطرد وجزائية غير محتسبة للاتحاد





عبدالله القحطاني - جدة



أكد الخبير الرياضي غازي كيال على صحة طرد المدافع الاتحادي رضا تكر في مواجهة أمس أمام الأهلي, موضحا أن اللاعب كان يستحق الطرد في اشتراكه مع المهاجم مالك معاذ داخل الصندوق, والتي أسفرت عن ركلة جزاء صحيحة, وتطرق لحكم اللقاء البلجيكي جوهان فيرست مؤكدا أنه لم يكن في مستوى الحدث, وأغفل الكثير من الأخطاء خاصة في الشوط الأول الذي شهد أكثر من حالة طرد, وتعامل مع معظم الحالات بروح القانون, إضافة إلى إغفاله ركلة جزاء صحيحة للاتحاد عندما أعيق مهاجم الاتحاد عماد متعب في المنطقة المحرمة عند الدقيقة (58) ولم يعلن عن شيء بالرغم من وضوح الإعاقة.
-------------------------------------------------------------




نور: سنحسم الدوري قبل مواجهة الهلال




عادل الماس - جدة




أعلن قائد نادي الاتحاد محمد نور عقب خسارة فريقه مساء أمس، أمام منافسه التقليدي الأهلي 2/1، أن فريقه سيعوض خسارته في لقائه القادم أمام الشباب في الرياض، بغض النظر عن الخسارة التى تلقاها من الأهلي. وأشار إلى أن الاتحاد قادر على أن يحسم الدوري قبل مواجهة الاتحاد والهلال بالرياض.
وعن المباراة قال نور إن الاتحاد لم يقدم خلال النصف الأول من الشوط الأول المستوى المأمول إلا أن الفريق عاد من جديد للمباراة وقدم المستوى المعروف عنه، لا سيما بعد أن تعرض رضا تكر للطرد ولم يؤثر ذلك على الفريق إلا أنه لم يوفق.







رد مع اقتباس