عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2009, 03:14 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

خالد بن فهد: “الماسيون” يحددون الرئيس.. البلوي: تأجيل الانتخابات لمصلحة الاتحاد





عبد الرحمن الحربي - خالد صائم الدهر - جدة

أوضح الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد أن الأعضاء الماسيون أمثال منصور البلوي وأحمد حسن فتيحي وباناجة وبامجلي وطلعت لامي وغيرهم من هذه الفئة المكونة من 30 شخصا هم من يقيمون برامج المرشحين لرئاسة نادي الاتحاد، حيث سيجلسون مع المرشحين ويقيمون برامجهم ويضعون آراءهم حيالهم، ولن يتم قبول أي ترشيح دون برنامج واضح فلدينا معايير خاصة للرئيس القادم من أهمها أن يكون المرشح ذو خلق واستراتيجية ولديه قدرة مالية ويساهم بتوفير جزء معين من ميزانية النادي، وأن يكون صاحب قرار وقوي شخصية وأن يستشير أعضاء الشرف ويبقى القرار الأخير قراره هو.
وأشار الأمير خالد بن فهد إلى أن مازن الزهراني هو الوحيد الذي تقدم بترشحه لرئاسة النادي، وأوضح أنه ليس لديه أي علم يفيد بمنع عضو الشرف منصور البلوي من رئاسة الاتحاد، ولكن ما يعلمه هو أن البلوي قدم استقالته بنفسه رسميا، كما أكد الأمير خالد أنه لن يستطيع أي شخص منع أي مرشح من تولي الرئاسة، متمنيا أن يكون هناك أكثر من مرشح لأن ذلك من مصلحة النادي. وأعلن الأمير خالد بأنه لن يصوت لأي شخص مرشح، وأوضح أن موعد انعقاد الجمعية العمومية سيكون بعد نحو شهر من الآن، مؤكدا أن النادي بحاجة لفكر وتعامل إداري وإعلامي جديد، لذلك فهو يدعم ترشيح أي وجه جديد لنادي الاتحاد. الانتخابات لمصلحة الاتحاد.
فيما رفض منصور البلوي عضو شرف الاتحاد المؤثر ان تقام انتخابات في الوقت الحالي الذي وصفه بالحساس والمهم لمسيرة الفريق الكروي الاول المقبل على بطولات مهمة سواء في دوري المحترفين او البطولة الآسيوية طالبا تأجيلها لحين انتهاء الفريق من مشاركاته حتى لا تؤثر على حصاد الفريق للبطولات .
واكد البلوي انه اول من عرض المرشح مازن الزهراني لرئاسة الاتحاد على الامير خالد بن فهد رئيس هيئة اعضاء الشرف في اجتماع خاص جمعهما ، متمنيا ان يكون هناك اكثر من مرشح ولكن ليس الآن لمصلحة الاتحاد .
واضاف البلوي ان الامير خالد يرغب في وجود استراتيجية جديدة لنادي الاتحاد وهذ من حقه كرئيس للمجلس الشرفي وحريص على مصلحة النادي ، موضحا ان نظام الاحتراف ينص على ان يتقدم المرشح بطلب رسمي لرئيس النادي ولا يملك الرئيس إلا رفعه للرئاسة العامة لرعاية الشباب ، وليس البت فيه بواسطة الثلاثين الاعضاء الماسيين . وحول صوت الامير خالد بن فهد كرئيس للمجلس الشرفي وقوة موقفه في دعم مرشح عن آخر قال منصور لا يملك اي شخص في نادي الاتحاد مهما كانت سلطته سوى صوت واحد كما هو الحق لجميع الاعضاء وبالتالي التأثير سيكون واحدا للجميع . وعن ترشيح نفسه للرئاسة قال البلوي انا كمواطن لي الحق بالدخول في الانتخابات كما صرح بذلك الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في احدى الفضائيات ان البلوي له الحق في ترشيح نفسه والدخول بالانتخابات ، مؤكدا انه اتحادي سواء كان رئيسا او عضو شرف مشيرا انه اتى من المدرجات الى ان اصبح رئيسيا .







رد مع اقتباس