عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2009, 03:16 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

تصحيح متأخر




Admin Admin

التشكيلة التي خاض بها كالديرون لقاء الشباب أمس الأول وحقق بها الفوز يرى كثيرون انه كان يجب ان يلعب بها في لقاء الأهلي السابق والذي كلف الفريق ثلاث نقاط غالية كانت ستحسم اللقب فيما لو تعادل الهلال في اي من مبارياته المقبلة قبل الختام. كالديرون يعود إلى تصحيح أخطائه لكن بعد وقوع الفاس على الراس.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




مصير الدوخي يتحدد غداً



خالد صائم الدهر - جدة

يتحدد يوم غد السبت مصير الظهير الايمن احمد الدوخي المعار لنادي قطر القطري حتى نهاية الموسم من حيث الوجهة المقبلة له والنادي الجديد الذي سيمثله في الموسم الرياضي المقبل وذلك في مقر الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمدينة الرياض باشراف مباشر من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم . وكان يوم امس الخميس اخر يوم حددته لجنة الاحتراف لاستقبال المظاريف ورغبة الاندية في اللاعب . ويغادر اليوم الدكتور منصور اليامي مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد وممثله في فتح المظاريف الى مدينة الرياض ليتواجد مع بقية ممثلي الاندية السعودية المشاركة في تقديم مظاريفها للجنة .
وكان الدوخي قد انتهى عقده مع الاتحاد قبل موسمين وجددت الادارة عقده قبل اعارته لنادي قطر القطري مع بداية الموسم الرياضي الحالي ، ومع نهاية عقد اللاعب مع الاتحاد في ظل استمرار اعارته لنادي قطر قدمت الادارة الاتحادية عرضها للاعب للتجديد معه ولكنه قوبل بالرفض وتم على إثره وضعه على قائمة الانتقال .







رد مع اقتباس