عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2009, 03:20 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي






أكد أن سفر أخته للعلاج منعه من المغادرة إلى الرياض.. نور:
لم أساوم الاتحاد.. ومطالبتي بمستحقاتي شائعة





كاسب الغيثي من الرياض

استغرب محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم، الشائعات والأقاويل التي تداولها الإعلام حول تأخره في اللحاق ببعثة فريقه إلى الرياض لمواجهة الشباب أمس الأول في دوري المحترفين السعودي الذي انتهى اتحادياً برباعية نظيفة، وقال:" لا أعرف لماذا كل هذه الشائعات والأقاويل فكل لاعب معرض لظروف طارئة، فأنا تأخرت لظروف مرض شقيقتي فقد كنت أنهي إجراءات سفرها للخارج للعلاج".

وحول وجود مستحقات مالية لم يتسلمها، قال "أي مستحقات!! أنا لم أتحدث بمثل هذا الكلام وهذه اجتهادات مكشوفة فكيف يكون للاعب مستحقات مالية عند إدارة ناديه وهو يقدم مستويات كبيرة مع فريقه !!"، معترفا بأن لديه بعض المستحقات لكنه لم يطالب بها حتى الآن.

وعن المباراة أوضح قائلاً:" نحمد الله على تحقيق الفوز وتعويض خسارتنا في الأسبوع الماضي بالفوز على فريق كبير من أفضل الفرق السعودية وراضينا جمهورنا الذي كان عاتبا علينا من مباراة الأهلي الماضية، وللأمانة لم نسع إلى تحقيق الفوز بهذه الأهداف الأربعة بقدر ما كان اهتمامنا بتحقيق النقاط الثلاث أولاً".

وأضاف " أشكر الأمير خالد بن فهد، ومنصور البلوي على وقفاتهما الكبيرة معنا وهي ليست بمستغربة منهما، فلو كان في الاتحاد أو أي ناد آخر شخص أو اثنان مثل البلوي لكانت رياضتنا السعودية بأفضل حال".

وكان المهندس جمال أبو عمارة رئيس النادي، قد أكد أن سبب تأخر سفر نور نظرا لسفر أخته للعلاج خارجيا، لافتا إلى أن اللاعب لم يطالبه بمستحقاته ولم تكن سببا لتأخره، وكذلك أن جميع اللاعبين تسلموا جميع مرتباتهم.

من جانبه، قدم نايف هزازي مهاجم الاتحاد تهانيه للجمهور الاتحادي على الفوز الذي حققه فريقه وقال:" الهدفان اللذان سجلتهما في الشباب هما من مجهود زملائي اللاعبين فأنا سجلت، وزميلي سلطان النمري سجل وإن شاء الله في المباراة المقبلة يسجل باقي زملائي، فالمهم هو فوز الاتحاد ، فجمهورنا يستحق الفوز وبإذن نحققه في باقي المباريات، كما أنا سعيد بتسجيلي هدفين في حارس بحجم وليد عبد الله الذي لم يدخل مرماه أي هدف في "خليجي 19".

وحول تجديد عقده، أوضح هزازي " أنا متفق مع إدارة النادي على كل شيء وكان من المفترض إنهاء الإجراءات الأربعاء الماضي ولكنها لم تكتمل بعض الأوراق الخاصة، وبإذن الله، تنتهي، فالاتحاد عشقي ومستعد لخدمته".







رد مع اقتباس