عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2009, 02:40 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

بوشروان يعد مواصلة المشوار بنفس القوة


عادل الماس - جدة

أهدى المهاجم الاتحادي هشام بوشروان هدف فوز فريقه لجميع الجماهير الاتحادية، مؤكدا أن وقفتهم ودعمهم أثمر عن حصد النقاط الثلاث، مشيرا لصعوبة المباراة وللفريق الضيف الذي أغلق كل المنافذ المؤدية أمامنا، ولكن نجحنا في قلب النتيجة وحصد الفوز، ووعد بوشروان الجماهير الاتحادية بمواصلة الانتصارات وحصد المزيد من النقاط، من أجل حصد التأهل إلى الدور القادم من بطولة دوري هيئة المحترفين الآسيوي.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ





رئاسة الاتحاد.. الوضع الغامض

عبدالله هتيلة

** يتفاعل الوسط الرياضي مع التصريحات الهادئة، التي يطلقها عدد من رؤساء الأندية عبر وسائل الإعلام الرياضي، لأننا نزعم بأنها انعكاس لواقعنا الجميل، الذي ينطلق من رغبتنا الصادقة في أن يكون من يمثلنا على قدر كبير من المسؤولية الواعية، التي تبتعد عن الإثارة المبتذلة، التي تستهدف الآخرين بعبارات لا تليق بوسطنا الرياضي، الذي ابتلي بعدد ليس بقليل من المتعالين المتكبرين، الذين لا يملكون الحد الأدنى من اللباقة فأساءوا لأنفسهم ولمن يعملون في الوسط الرياضي.
** أقف احتراما لرؤساء أندية وأعضاء شرف ولاعبين، عندما يتحدثون أرى فيهم كل سعودي، لأنهم في الأصل قبل أن يظهروا عبر وسائل الإعلام يدركون بأنهم يمثلوننا جميعا، فيحرصون على انتقاء العبارات النقية التي يكون لها تأثيرها في نفوس المتلقين، وأحاول أن أتجاهل كثيرا من الأسماء التي للأسف الشديد أصبحت في قاموس " السفهاء " لأنهم لم يحترموا في الأصل أنفسهم، وبالتالي لم يحترموا من يمثلونهم.
** رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة، تحدث بالأمس لإحدى القنوات الفضائية عن مستقبل رئاسة النادي، وأكد بأنه سيودع كرسي الرئاسة، وسيقف خلف من سيأتي بعده، إذا كان في مستوى آمال وتطلعات الاتحاديين.
** مقدم البرنامج من داخل الاستديو، أبدى إعجابه بتصريح أبو عمارة وهدوئه وطرحه الرزين، خاصة وهو يعترف بأنه ينتظر من يخلفه على كرسي الاتحاد الساخن، ليأتي من بعده ضيفه الذي قال: أتمنى أن تكون تصريحات جميع رؤساء الأندية العربية بهذه الشفافية التي تمتع بها أبو عمارة.
** لن أترك أبو عمارة يهنأ بهذه الإشادة التي لا شك يستحقها، وسأطرح عليه سؤالا أنتظر إجابته: قلت بأن لا أحد تقدم حتى الآن لرئاسة النادي من بعدك، وتمنيت أن يكون عضو الشرف منصور البلوي الرئيس القادم، هذا رأيك ويجب أن نحترمه، لكن ما أعلن من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف، وعبر وسائل الإعلام بأن مازن الزهراني قدم ترشيحه ليجلس على الكرسي من بعدك.
** لا ندري هل مجلس إدارة النادي يعمل بمعزل عن هيئة أعضاء الشرف، وبالتالي لكم مرشحكم، ولمجلس هيئة أعضاء الشرف مرشح آخر، أم أن أوراق ترشيح الزهراني لا زالت في أدراج الهيئة ولم تصلكم حتى الآن.
** طرحي لهذا السؤال خطفته من إعجاب مقدم البرنامج الذي تحدث من خلاله المهندس جمال أبو عمارة، ولكي تكون الجماهير الاتحادية على علم بمستقبل ناديها، وكم كنت أتمنى أن يسأل أبو عمارة عن مصير ترشيح الزهراني والى أين وصل ملف ترشيحه، إلا إذا كان هناك أمور أخرى نجهلها، فستكشفها الأيام القادمة التي أعتقد بأنها حبلى بالمفاجآت.
** في المقابل قد يسألني البعض، ولماذا لم تعلق على أمنية أبو عمارة بأن يكون منصور البلوي رئيسا للاتحاد لأربع سنوات قادمة: بكل صراحة، المرحلة القادمة تحتاج إلى البلوي أكثر من غيره، عطفا على ما قدمه من دعم مادي ومعنوي، وما يحظى به من قبول في الأوساط الاتحادية.







رد مع اقتباس