عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2017, 03:14 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
كبار الشخصيات ب نادى النصر
Vip

إحصائية العضو






فتى الشرقيه is on a distinguished road

 

فتى الشرقيه غير متصل

 


كاتب الموضوع : فتى الشرقيه المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

[[ألقحطآني:يخطف ألإضواء.ويستطع في سماء العربية؟؟والسلطان يشيد بموهبيته ويطالب باعارته من جديد!!]]
سجل قائد أولمبي الهلال عبدالكريم القحطاني 24عاماً اسمه من أبرز نجوم البطولة العربية للأندية المقامة في مصر، عندما لفت الأنظار بموهبته من خلال تقديم مستوى ساحر وأداء فني عال، وخطف نجومية لقاء فريقه أمام نفط العراقي بهدف سينمائي، وبصم على أنه سيكون له دور مؤثر في "الزعيم"، وساهم بشكل كبير في تألق فريقه عربياً، ممّا جعله محطّ أطماع مدرب الفريق الأول الأرجنتيني رامون دياز وفرق عدة ترغبُ في التعاقد معه كإعارة.
القحطاني أثبت أنه لاعب سوبر، يجيد اللعب الدفاعي والهجومي، لاعب موهوب بالفطرة، وهداف ماهر، قد يكون هو نواة المستقبل للهلاليين، هذه الموهبة قادرة على صناعة الفارق، وشغل مركزه بثقل.
واعتبر المدرب الوطني والمحلل الفني تركي السلطان أن عبدالكريم القحطاني سيكون واحداً من أبرز نجوم الكرة السعودية بالفترة المقبلة؛ نظراً لما يمتلك من موهبة فذة لفت من خلالها عن حجم قدراته وإمكاناته الفنية.
وقال: "القحطاني لاعب لديه إمكانيات فنية جيدة، استفاد كثيراً فنياً بعد إعارته العام الماضي للرائد بسبب مشاركاته في 25 مباراة في الدوري سجل فيها أربعة أهداف، واعتمد عليه مدرب فريق الرائد السابق ناصيف البياوي بشكل واضح في منتصف الملعب، فسجل حضوراً لافتاً في "دوري جميل" بالموسم الماضي".
وأضاف: "كنت متوقعاً تألقه في البطولة العربية مع أولمبي الهلال؛ فهو لاعب لديه طموح وثقة في النفس كبيرة، من أهم مميزاته الجرأة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، والتي شاهدنا من خلالها هدفاً جميلاً أمام الفريق العراقي".
ومضى يقول: "شخصياً أرى أن يعار عبدالكريم القحطاني أيضاً في هذا الموسم؛ بسبب صعوبة حصوله على فرصة اللعب المستمر في الدوري لوفرة اللاعبين في مركزه".






رد مع اقتباس